منوعات

فيلم knives out imdb مترجم كامل جودة عالية ويكيبيديا

فيلم knives out imdb مترجم كامل جودة عالية ويكيبيديا، فيلم “Knives Out” هو فيلم إثارة وغموض أمريكي صدر في عام 2019. الفيلم من إخراج وكتابة رايان جونسون، قصة الفيلم تدور حول تحقيق المحقق الخاص بينوي بلانك (يقوم بدوره دانيال كريج) في قضية جريمة قتل لشهرة كاتب الجريمة الكبير هارلان ثرومبي (يقوم بدوره كريستوفر بلامر)، يتم استدعاء أفراد عائلة ثرومبي للتحقيق معهم في المنزل، وعلى مدى الفيلم تُكشف العديد من الأسرار والدوافع التي تدفع الجميع للكذب وإخفاء الحقائق.

قصة فيلم knives out imdb

“Knives Out” هو فيلم إثارة وغموض أمريكي صدر في عام 2019، من إخراج وكتابة ريان جونسون، الفيلم يعتبر مزيجًا بين الأفلام الجريمة والدراما والكوميديا، وحظى بتقدير وإشادة كبيرة من قبل النقاد والجمهور، تبدأ القصة عندما يتم استدعاء المحقق الخاص بينوا بلانك (جسيكا لانج) للتحقيق في جريمة قتل حدثت في منزل “ثرومبي” الضخم والمنعزل، تُعثر على هارلان ثرومبي (كريستوفر بلامر)، كاتب الروايات البوليسية الشهير وقد توفي بشكل غامض بعد ليلة عائلية، حيث كانت جميع الأدلة تشير إلى أنها انتحار.

أبطال فيلم knives out imdb

فيلم “Knives Out” يضم طاقمًا نجمًا من الممثلين الموهوبين، وقد قدموا أداءً رائعًا في الفيلم، إليك قائمة بأبرز أبطال الفيلم وأدوارهم:

  1. دانيال كريج (Daniel Craig) في دور المحقق بينوا بلانك: المحقق الخاص الذي يتولى تحقيق جريمة القتل في منزل ثرومبي.

2. كريس إيفانز (Chris Evans) في دور هوارد ثرومبي: حفيد هارلان ثرومبي ووريث ثروته.

3. آنا دي آرماس (Ana de Armas) في دور مارتا كابانا: ممرضة هارلان ثرومبي الشخصية وصديقته المقربة.

4. جيمي لي كورتيس (Jamie Lee Curtis) في دور لينا ثرومبي: ابنة هارلان ثرومبي ورئيسة شركة ناشرة للكتب.

5. مايكل شانون (Michael Shannon) في دور والت ثرومبي: ابن هارلان ثرومبي ومدير الشركة العائلية للنشر.

5. دون جونسون (Don Johnson) في دور ريتشارد ثرومبي: زوج لينا ثرومبي.

6. توني كوليت (Toni Collette) في دور جوانا ثرومبي: زوجة والت ثرومبي.

7. كريستوفر بلامر (Christopher Plummer) في دور هارلان ثرومبي: كاتب الروايات البوليسية الشهير وضحي

فيلم knives out imdb

تتميز القصة بأحداثها المعقدة والملتوية، والشخصيات المميزة التي تجسدها فرقة التمثيل المتميزة التي تضم دانيال كريج وكريستوفر بلامر وجيمي لي كورتيس وكريس إيفانس وآنا دي أرماس وجيمس رونج وغيرهم من النجوم، “Knives Out” حاز على إشادة كبيرة من النقاد والجمهور على حد سواء، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، إنه فيلم ممتع وذكي يستحق المشاهدة لمحبي أفلام الغموض والإثارة.

 

 

“Knives Out” يعتبر فيلمًا مشوقًا ومليئًا بالغموض والتشويق، يمتع الجمهور بتفاصيله ولفتاته الذكية، ويتحدى القاعدة التقليدية لأفلام الجريمة والغموض.

 

السابق
مشاهدة فيلم طعمية بالشطة كامل
التالي
فيلم الجحر 2022