منوعات

فيلم pokémon detective pikachu مترجم ايجي بست

فيلم pokémon detective pikachu مترجم ايجي بست، فيلم “بوكيمون: المحقق بيكاتشو” (Pokémon Detective Pikachu) هو فيلم مغامرات وغموض أمريكي صدر في عام 2019، وهو مبني على لعبة الفيديو الشهيرة “ديتيكتيف بيكاتشو” التي تتضمن شخصية بيكاتشو من عالم بوكيمون، القصة تدور حول شاب يُدعى تيم جود (أدم برويت) الذي يبحث عن والده المفقود في مدينة ريم سيتي، خلال بحثه، يكتشف تيم أنه قادر على التحدث مع بيكاتشو (صوته راين رينولدز)، وهو بوكيمون يعاني من فقدان الذاكرة ويعتقد أنه كان شريك والده في التحقيقات.

قصة فيلم pokémon detective pikachu

“Pokémon Detective Pikachu” هو فيلم أمريكي من نوع الأكشن والمغامرات والفانتازيا تم إصداره في عام 2019، الفيلم مبني على لعبة فيديو Pokémon Detective Pikachu والعالم المشهور لبوكيمون، قصة الفيلم تدور حول شاب يُدعى تيم جودمان (يؤدي دوره الممثل جاستيس سميث) الذي يكتشف أن والده هاري جودمان قد اختفى بشكل غامض بعد حادث سيارة، تيم ينطلق في رحلة للبحث عن والده المفقود ويتعاون مع بوكيمون بيكاتشو (الذي يتحدث بصوت الممثل راين رينولدز)، بيكاتشو كان شريك هاري جودمان وهو يعاني من فقدان الذاكرة ويحاول مساعدة تيم في العثور على والده.

أبطال فيلم pokémon detective pikachu

  1. راين رينولدز (Ryan Reynolds) في دور بيكاتشو (صوته): بيكاتشو هو بوكيمون صغير من فصيلة الـ”Pikachu”، يتميز بقدرته على التحدث والتفاهم مع البشر.

2. جاستيس سميث (Justice Smith) في دور تيم جودمان: تيم هو الشخصية البشرية الرئيسية في الفيلم، وهو شاب يبحث عن والده المفقود.

3. كاثرين نيوتن (Kathryn Newton) في دور لوسي ستيفنز: لوسي هي محققة صحفية تساعد تيم في البحث عن والده.

4. كين واتانابي (Ken Watanabe) في دور المحقق يوشيدا: المحقق يوشيدا هو محقق شرطة خبرة في مجال الجرائم المتعلقة بالبوكيمون.

فيلم pokémon detective pikachu

يتواجه تيم وبيكاتشو بالعديد من التحديات والألغاز في مدينة ريم سيتي، وخلال رحلتهم يتعاملون مع البوكيمون ويكتشفون أسرارًا خفية حول اختفاء والده وأحداث غامضة تحدث في المدينة، الفيلم يجمع بين العناصر الكوميدية والمغامرات والخيال، ويستمتع به عشاق عالم بوكيمون ويقدم رؤية جديدة وممتعة لهذا العالم، تميز الفيلم بأداء راين رينولدز كبيكاتشو وأثره المضحك والمؤثر في القصة.

 

الفيلم يمزج بين عناصر الفكاهة والمغامرة مع تقديم لقطات رائعة للعالم البوكيمون، يتميز بجودة الإنتاج وأداء الأصوات الرائعة، وهو يقدم تجربة ممتعة لعشاق عالم بوكيمون وأيضاً للجمهور العام.

 

السابق
فيلم i found love above the clouds مترجم
التالي
فيلم pokémon detective pikachu مترجم ايجي بست