منوعات

فيلم chronicles of the ghostly tribe مترجم ايجي بست

فيلم chronicles of the ghostly tribe مترجم ايجي بست، الدراما الأجنبية حققت شهرة كبيرة في الوسط الفني، حيث أنه قد تم العمل على عرض عدد كبير من الأعمال المتنوعة، ويعتبر فيلم chronicles of the ghostly tribe من أشهر الأفلام الأجنبية، والتي قد تحدثت حول شاب في جبال الصين، وهذا الشاب قد قام باكتشاف انفجار هائل في تلك الجبال، وتدور العديد من الأحداث المهمة في هذا الفيلم الصيني.

قصة فيلم chronicles of the ghostly tribe

يعتبر فيلم chronicles of the ghostly tribe من ضمن الأفلام الصينية، والتي تدور في عام 1979م، حيث أنه هناك العديد من الأحداث المتنوعة التي قد انتشرت في هذا الفيلم، ولقد تحدثت قصته حول شاب في جبال الصين التي قد تم تغطيتها بالثلوج، ولقد اكتشف هذا الشاب انفجار هائل في أحد هذه الجبال، وهذا الانفجار ناتج عن وجود الكثير من الحفريات الغريبة المُخبأة في الكهوف في تلك المنطقة، وسيتم العمل على استكشاف العديد من الأمور، فهذه الاستكشافات سوف تعمل على تغيير حياتهم الى الأبد، وكذلك حياة البشرية أجمع.

أبطال فيلم chronicles of the ghostly tribe

لقد شارك في فيلم chronicles of the ghostly tribe العديد من الشخصيات الفنية التي قد أبدعت في مجال عملها الفني، حيث أن هذه الشخصيات قدمت أدوار بطولية متميزة، ويعتبر هذا الفيلم من الأعمال المتميزة التي قد حققت شهرة كبيرة منذ بداية عملها الفني، حيث أن الشخصيات البطولية في هذا الفيلم أبدعت بشكل كبير في عملها.

فيلم chronicles of the ghostly tribe مترجم ايجي بست

لقد تم عرض هذا الفيلم في الثلاثين من شهر ديسمبر لعام 2015م، ولقد حقق شهرة كبيرة منذ بداية عرضه، فهو يعتبر من الأعمال الصينية التي تضمنت أحداث متنوعة، ولقد حقق هذا الفيلم نسبة عالية من المشاهدات في الوسط الفني الصيني، وتم عرضه مترجم عبر ايجي بست، وحقق شهرة كبيرة.

في الختام تعرفنا على فيلم chronicles of the ghostly tribe، فهو يعتبر من ضمن الأعمال الفنية الصينية، والتي قد حققت شهرة كبيرة منذ بداية عرضه، وتمت ترجمته للعربية.

السابق
مسلسل nothing happens twice مترجم ايجي بست
التالي
فيلم apocalypto 2006 فيلم آپوکالیپتو دوبله فارسی مترجم ايجي بست