الشخصيات والمشاهير

من هو جميل الاسكندر ترميوس ويكيبيديا

من هو جميل الاسكندر ترميوس ويكيبيديا، يُعد جميل الاسكندر ترميوس هو رجل أعمال مشهور، وهو يعتبر شخصية من فنزويلا، فلقد تمت خطبته على ابنة الملك الأردني، فهو زوج ايمان ابنة الملك عبد الله، وهو يعتبر من أبرز رجال الأعمال، حيث أنه قدم عدد كبير من الإنجازات والأعمال المتنوعة في حياته، ولقد ترأس عدد كبير من الشركات في العالم، وهنا سنتعرف على رجل الأعمال الشهير جميل الاسكندر ترميوس.

من هو جميل الاسكندر ترميوس ويكيبيديا

يُعد جميل الاسكندر تيرميوس رجل أعمال مشهور، ولقد حقق الشهرة الكبيرة بعد خطبته من الأميرة ايمان، ولقد حصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وهو يحمل الجنسية اليونانية، ولكنه يعيش في مدينة نيويورك الأمريكية، ويعمل في قطاع الخدمات المالية، ويعتبر من الشخصيات التي قد تم التساؤل حوله بعد خطبته من الأميرة ايمان.

كم عمر جميل الاسكندر ترميوس

وُلد رجل الأعمال جميل في عام 1994م، فهو يبلغ من العمر تسعة وعشرين عام، وهو من فنزويلا، ولكنه يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، يحمل جميل الجنسية اليونانية، وهو قد تمت خطبته على ابنة الملك عبد الله بن الحسين الأردني “الأميرة ايمان بنت عبد الله بن الحسين”، ويعمل جميل كرئيس لأكبر متاجر التجزئة في أوروبا.

ما هي ديانة جميل الاسكندر ترميوس

يعتنق رجل الأعمال جميل الديانة الإسلامية، ولكنه في البداية قد كان مسيحي الديانة، وقبل إعلان خطبته من الأميرة ايمان أعلن اسلامه، ولقد تساءلت العديد من المواقع الالكترونية عن ديانته بعد خطبته من الأميرة، وهو يعتبر من الشخصيات المشهورة في هذا الوقت، وخاصة بعد خطبته من ابنة الملك الأردني.

من هي ايمان زوجة جميل الاسكندر ترميوس

تُعد ايمان بنت الملك عبد الله الثاني هي أميرة أردنية، وهي من مواليد السابع والعشرين من شهر سبتمبر لعام 1996م، فهي تبلغ من العمر سبعة وعشرين عام، وهي تعتبر الطفلة الثانية للأمير عبد الله والأميرة رانيا، ولقد التحقت الأميرة رانيا بجامعة جورج تاون في واشنطن، وهي تعتبر من الشخصيات المهمة في الأردن، وهناك العديد من المنشآت التي تحمل اسمها.

في الختام تعرفنا على رجل الأعمال جميل الاسكندر ترميوس، فهو تزوج من الأميرة ايمان في تاريخ الثاني عشر من شهر مارس لعام 2023م.

السابق
ما هو عيد الاستقلال الاردني 2023
التالي
من هو وائل خلف ويكيبيديا السيرة الذاتية