منوعات

فيلم 3 idiots مترجم egybest

فيلم 3 idiots مترجم egybest، فيلم “3 Idiots” هو فيلم هندي صدر في عام 2009، وهو من إخراج راجكومار هيراني وإنتاج فيدو فينود تشوبي وكاران جوهر، الفيلم يروي قصة ثلاثة أصدقاء من طلاب الهندسة في الكلية، وهما رانشو (أمير خان) وفارهان (ر. مادهافان) وراجو (شارمان جوشي)، يقرر رانشو التمرد على نهج التعليم التقليدي ويحث زملائه على مطاردة شغفهم الحقيقي بدلاً من الالتزام بالضغوط الاجتماعية والعائلية، يحاولون جميعًا التغلب على التحديات والمواجهة مع النظام الجامعي والمجتمع في مسعى لتحقيق أحلامهم والعثور على النجاح والسعادة.

قصة فيلم 3 idiots

“3 Idiots” هو فيلم هندي صدر في عام 2009، وهو من إخراج راجكومار هيراني وإنتاج فيديو راجو، الفيلم مستوحى من رواية شيتان باجات “Five Point Someone”، وتم تأليف السيناريو بواسطة راجكومار هيراني وأبهيجات جوشي وشانكار محاد، قصة الفيلم تدور حول ثلاثة أصدقاء يدرسون في الكلية وهم رانشو (أمير خان)، فارحان (راجو رامان)، وراجو (شارمان جوشي)، يتناول الفيلم قضايا التعليم والضغوط الاجتماعية والتقاليد القديمة التي تؤثر على حياة الطلاب في الجامعة، تركز قصة الفيلم على الصداقة القوية بين الثلاثة أصدقاء ومغامراتهم وسعيهم لتحقيق أحلامهم رغم التحديات التي يواجهونها، تسلط القصة الضوء على أهمية التعليم الذي يُشجع على التفكير الإبداعي والابتكار.

أبطال فيلم 3 idiots

فيلم “3 Idiots” يضم طاقم تمثيل مميز قدموا أداءً رائعًا في الفيلمK إليك قائمة بأبرز أبطال الفيلم:

  1. عامير خان (Aamir Khan) في دور رنشوداس “رانشو” شيامالال (Ranchoddas “Rancho” Chanchad) – هو الشخصية الرئيسية في الفيلم وهو طالب موهوب وذكي يتمتع بروح حرة ومبدعة.
  2. مادهافان (Madhavan) في دور فارحان (Farhan) – صديق رانشو وطالب في الكلية الذي يحب الكتابة ولكنه يجد نفسه مضطرًا لمتابعة تخصص لا يعجبه.
  3. شارمان جوشي (Sharman Joshi) في دور راجو (Raju) – طالب آخر في الكلية يواجه ضغوطًا كبيرة بسبب الديون التي تثقل كاهل عائلته.
  4. كارينا كابور (Kareena Kapoor) في دور بيا (Pia) – ابنة عم دكتور فيرون (ورشي شاستري) الذي يدرس في الكلية وتصبح صديقة لرانشو.
  5. بومان إيراني (Boman Irani) في دور فيرون (Viru Sahasrabuddhe) – مدير الكلية الصارم والذي يضع معايير صارمة للنجاح الأكاديمي.
  6. ورشي شاستري (Omi Vaidya) في دور تشتيار “شاتور” رامادوراين (Chatur “Silencer” Ramalingam) – زميل آخر في الكلية يتنافس مع رانشو وأصدقائه.

فيلم 3 idiots

فيلم “3 Idiots” هو فيلم هندي صدر في عام 2009 وهو من إخراج راجكومار هيراني وإنتاج فيدو فينود شوكلا وكاران جوهر، الفيلم مستوحى من رواية شبه أوتوبيوغرافية بعنوان “Five Point Someone” للكاتب شيتان بهاجات، تدور قصة الفيلم حول ثلاثة طلاب جامعيين في إحدى الكليات الهندية المرموقة، يدرسون هندسة ويواجهون ضغوطًا كبيرة من المجتمع والأسرة لتحقيق النجاح الأكاديمي، يتمثل حلمهم في الوصول إلى النجاح والتميز، ولكنهم يكتشفون أن النجاح الحقيقي يكمن في اكتشاف شغفهم ومواهبهم الحقيقية.

 

 

“3 Idiots” هو فيلم كوميدي درامي واجتماعي يتناول قضايا التعليم والضغوط الاجتماعية، ويعبر عن قيم الصداقة والإبداع، حقق الفيلم نجاحًا هائلاً في الهند وحظي بشعبية كبيرة في العديد من الدول الأخرى.

 

السابق
فيلم shame 2011 مترجم كامل بجودة hd egybest
التالي
فيلم أسوار القمر روتانا سينما – ماي سيما