منوعات

فيلم هارلي كوين birds of prey ماي سيما

فيلم هارلي كوين birds of prey ماي سيما،  فيلم “هارلي كوين: Birds of Prey” هو فيلم أمريكي صدر في عام 2020، ويعرف أيضًا باسم “Birds of Prey: And the Fantabulous Emancipation of One Harley Quinn”، الفيلم من إخراج كاثي يان ويقوم ببطولتها مارغوت روبي وهي تجسد دور هارلي كوين، إذا كنت من محبي أفلام الأبطال الخارقين وتحب الأفلام السينمائية التي تقدم قصصًا ممتعة ومثيرة، فقد يكون “هارلي كوين: Birds of Prey” مناسبًا لك.

قصة فيلم birds of prey

القصة تتبع هارلي كوين بعد انفصالها عن الجوكر، حيث تحاول البدء من جديد والانفصال عن هوايتها الشريرة السابقة، تنضم هارلي إلى مجموعة من البطلات الخارقات اللواتي هن: “هانترس” (Mary Elizabeth Winstead)، و”القناصة” (جورني سموليت-بيل)، و”الكناري الأسود” (جورني سموليت-بيل)، و”كاساندرا كين” (إيلا جاي باسكو) لمواجهة خصوم شريرة وقوية تهدد حياة الشهود الحيويين “كاساندرا كين”، الفيلم يمزج بين الحركة والكوميديا والمغامرة وهو جزء من عالم DC السينمائي الموسع، مارغوت روبي قامت بأداء مميز وشخصية هارلي كوين التي تعتبر واحدة من الشخصيات الأكثر شهرة في عالم القصص المصورة.

أبطال فيلم birds of prey

فيلم “Birds of Prey” يضم مجموعة من الممثلين الموهوبين في أدوار الأبطال الرئيسيين والشخصيات المحيطة بهم، إليك قائمة بأبطال الفيلم:

  1. مارجوت روبي (Margot Robbie) في دور “هارلي كوين” (Harley Quinn): شخصية هارلي كوين هي الشخصية الرئيسية والمحورية في الفيلم، تجسد هارلي كوين، الشخصية المجنونة والملوّنة، وهي شخصية شهيرة في عالم DC Comics.
  2. ماري إليزابيث وينستد (Mary Elizabeth Winstead) في دور “هانتريس” (Huntress): تلعب دور المحاربة الماهرة والمنتقمة هانتريس التي تسعى للانتقام لمقتل عائلتها.
  3. جورني سموليت-بيل (Jurnee Smollett-Bell) في دور “ريني مونتويا” (Renee Montoya): تجسد دور الشرطية الصادقة والملتزمة بمهمة القبض على المجرمين.
  4. روزي بيريز (Rosie Perez) في دور “ريني مونتويا” (Renee Montoya): تقدم أداءً قويًا في دور المحققة ريني مونتويا، وهي شرطية ذكية تسعى لإحقاق العدل.
  5. إيلا جاي باسكو (Ella Jay Basco) في دور “كاساندرا كاين” (Cassandra Cain): تجسد دور الفتاة الصغيرة المتورطة في أحداث الفيلم والتي تمتلك معلومات قيمة تتعلق بشخص مهم.

فيلم birds of prey

قصة الفيلم تركز بشكل أساسي على شخصية “هارلي كوين” التي يجسدها مارجوت روبي، وهي شخصية شهيرة وشديدة الجنون والشراسة في عالم باتمان، بعد أن انفصلت هارلي عن الجوكر، تجد نفسها وحيدة ومكتئبة، تتغير حياتها عندما تتورط في مغامرة مثيرة مع مجموعة من البطلات الخارقات وهن “بيردز أوف بري” (Birds of Prey)، تنضم إليها الشرطية السابقة “ريني مونتويا” (Rosie Perez) والصيادة الماهرة “هانتريس” (Mary Elizabeth Winstead) والمطلقة القوية “ريني” (Jurnee Smollett-Bell) والفتاة الشابة البائسة “كاساندرا كاين” المعروفة باسم “كاز” (Ella Jay Basco).

 

 

الفيلم مليء بالمغامرات والحركة والمواجهات القوية، ويسرد قصة قوية عن الانتقام والتحرر من الأوضاع السيئة، مارجوت روبي قدمت أداءً رائعًا في دور هارلي كوين وحظي الفيلم بإشادة نسبية من النقاد والجمهور.

 

السابق
فيلم unfaithful 2002 مترجم ماي سيما
التالي
فيلم hidden strike 2023 مترجم cima4u سيما فور يو