الشخصيات والمشاهير

من هو صاحب شركة إعمار

من هو صاحب شركة إعمار، الإمارات العربية المتحدة تعتبر من أهم الدول وأكثرها استثماراً، فهي قدمت عدد كبير من المشاريع المهمة والعقارية التي عملت على تطوير العديد من المجالات، وتعتبر شركة اعمار من ضمن الشركات المهمة في الإمارات العربية المتحدة، فهي قدمت عدد كبير من الخدمات المهمة لأهلها، والكثير يتساءل عن صاحب هذه الشركة، فهنا سنتعرف على هذه الشخصية المهمة في الدولة.

من هو صاحب شركة إعمار

يُعد صاحب شركة إعمار العقارية هو رجل الأعمال المشهور “محمد بن علي العبار”، وهو يعتبر من الشخصيات المهمة في الدولة، حيث أنه عمل على تقديم العديد من الخدمات المهمة، والخدمات العقارية المتنوعة داخل الإمارات، وشغل محمد العبار العديد من المناصب، والتي من أبرزها أنع عضو في المجلس التنفيذي لحكومة دبي، وشخصية مهمة ومُساعد للرئيس محمد بن رائد آل مكتوم، فهو شغل منصب رئيس الوزراء، وحاكم دبي، وعمل في منصب مدير عام الخليج للاستثمارات.

من هو محمد العبار ويكيبيديا

يُعد محمد العبار رجل أعمال إماراتي مشهور، وهو من مواليد الثامن من شهر نوفمبر لعام 1956م، فهو يبلغ من العمر خمسة وستين عام، وكما أنه يعتبر من رائد في مجال ريادة الأعمال، حصل محمد على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وذلك من خلال دراسته في جامعة سياتل في الولايات المتحدة الأمريكية، وتخرج من الجامعة في عام 1981م، ويعتنق رجل الأعمال محمد الديانة الإسلامية.

معلومات عن شركة اعمار العقارية

تعتبر شركة إعمار من الشركات العقارية المهمة، فهي قدمت العديد من الخدمات المهمة للمساهمين والعملاء في داخل الإمارات، ولقد تأسست هذه الشركة في عام 1997م، وهذه الشركة مقرها الرئيسي في إمارة دبي، وهي تعتبر من الشركات التي قدمت العديد من المشاريع المهمة في العديد من الدول العربية، وتُدير هذه الشركة عملياتها في العديد من الأسواق العالمية، وتعمل على تقديم خدمات متكاملة من الخدمات التطويرية والإدارية. ولقد بلغت إيرادات شركة اعمار بحوالي ثلاثة مليار دولار أمريكي.

في الختام تعرفنا على شركة اعمار العقارية، فهي تعتبر من الشركات المساهمة في الإمارات العربية المتحدة، وهذه الشركة هي لصاحبها رجل الأعمال الإماراتي الشهير محمد بن علي العبار.

السابق
ما اهمية اخذ المشورة
التالي
ماذا تعبد طائفة اليزيدية