منوعات

فيلم الهوبيت ماي سيما مترجم رحلة غير متوقعة

فيلم الهوبيت ماي سيما مترجم رحلة غير متوقعة، القصة تبدأ في عالم الأرض الوسطى، حيث يعيش الهوبيت المرح والمحبوب بيلبو باجنز في منزله الراحة في “الحفرة”، تتغير حياته بشكل كبير عندما يظهر الساحر القدير جاندالف، الذي يبحث عن مغامرين لمساعدته في مهمة شاقة، يتم اختيار بيلبو كجزء من هذه المجموعة المتنوعة من المغامرين، يقودهم زعيم القزم، ثورين أوكنشيلد، الذي يسعى لاستعادة مملكة الأقزام المفقودة التي استولى عليها التنين الشرير سموج، الهدف هو استرجاع الوطن والحصول على الكنز الضخم الذي يحتفظ به التنين في قلب مملكته.

قصة فيلم الهوبيت

القصة تدور في عالم الأرض الوسطى، حيث يعيش الهوبيت بيلبو باجنز في قرية هادئة، يتغير مجرى حياته تمامًا عندما يظهر الساحر جاندالف ويعرض عليه المشاركة في مهمة ملحمية، الهدف من هذه المهمة هو استعادة مملكة الأقزام المفقودة التي يحتلها التنين الشرير سموج، واستعادة الكنز الضخم الذي يحتفظ به، بيلبو يوافق على هذه المهمة وينطلق في رحلة ملحمية مع ثلاثة عشر قزمًا تقودهم ثورين أوكنشيلد، وهو قائد شجاع وطموح يتطلع لاستعادة مملكتهم، تكون الرحلة مليئة بالمخاطر والتحديات، حيث يواجهون وحوشًا ومخلوقات خطيرة ويتجاوزون الصحاري والجبال.

أبطال فيلم الهوبيت

  1. بيلبو باجنز (Bilbo Baggins) – يلعب دوره الممثل مارتن فريمان، بيلبو هو الهوبيت الرئيسي في القصة، ويتم اختياره من قبل الساحر جاندالف ليشارك في رحلة مع ثلاثة عشر قزمًا.

2. ثورين أوكنشيلد (Thorin Oakenshield) – يلعب دوره الممثل ريتشارد آرميتاج، ثورين هو قائد الأقزام ويقود الحملة لاستعادة المملكة المفقودة.

3. جاندالف الرمادي (Gandalf the Grey) – يلعب دوره الممثل إيان ماكيلين، جاندالف هو ساحر قوي وحكيم يساعد بيلبو والأقزام في رحلتهم.

4. غولوم (Gollum) – يلعب دوره الممثل آندي سيركيس (ويؤدي أيضاً حركته)، غولوم هو كائن غامض ومريض نفسيًا يمتلك حلقة السلطة.

فيلم الهوبيت

تتطور العلاقة بين بيلبو وأعضاء الرحلة، حيث يكتشفون قواهم المختلفة ويعتمدون على بعضهم البعض للنجاة، يظهر بيلبو أيضًا شجاعته وقوته الداخلية بشكل مذهل، ويثبت أن الصغار يمكنهم تحقيق أشياء عظيمة، بمساعدة السحر والشجاعة، يصل الفريق أخيرًا إلى مملكة التنين ويواجهون سموج في معركة ملحمية، هل سينجحون في استعادة المملكة والكنز الضخم؟ هذا ما يكشفه الفيلم بشكل مثير ومثير للإعجاب.

في نهاية المطاف، تتوج الرحلة بمواجهة ملحمية مع التنين سموج، حيث يتحتم على بيلبو ورفاقه استخدام كل شجاعتهم وعبقريتهم للتغلب على الشر واستعادة المملكة المفقودة والكنز الدفين.

 

 

السابق
فيلم naparnik مترجم كامل ماي سيما
التالي
تحميل فيلم لامؤاخذة كامل hd ايجي بست