منوعات

فيلم اخر ديك في مصر ايجي بست

فيلم اخر ديك في مصر ايجي بست، علاء الديك (محمد رمضان) هو موظف بنك ينتمي إلى عائلة عريقة، لكنه يحمل داخله توجهاً سلبياً تجاه النساء منذ الصغر، يبتعد عن التعامل مع النساء في عائلته، حتى أصبح يتجنبهن بشكل تام، تتغير حياته بشكل جذري عندما يتوجه مع أفراد عائلته في رحلة نيلية، تحدث كارثة غير متوقعة تؤدي إلى وفاة جميع رجال العائلة، ويجد علاء نفسه الرجل الوحيد الباقي في العائلة.

قصة فيلم اخر ديك في مصر

الآن، يجب على علاء تحمل المسؤولية الكاملة عن شؤون العائلة التي صارت تتكون من النساء فقط، يضطر لتغيير نظرته تجاه النساء والتعامل مع هذه الوضعية الجديدة بشكل إيجابي ومساعدتهن في تحمل المسؤوليات، في هذه العملية، ينمو علاء كشخص ويكتشف قيمة التعاون والدعم المتبادل بين أفراد العائلة، تتابع القصة رحلة علاء في التأقلم مع هذه التحولات الجذرية في حياته، وكيف يتعامل مع مسؤولياته الجديدة، يظهر الفيلم التحديات والصراعات التي يواجهها علاء، وكيف يتغلب عليها ويبني علاقات قوية مع نساء عائلته.

أبطال فيلم اخر ديك في مصر

  1. محمد رمضان: يلعب دور البطولة في الفيلم وهو واحد من أبرز نجوم السينما المصرية والعربية، يتميز بأداءه المميز والقوي في الأدوار الشديدة التحدي والأكشن، في هذا الفيلم، يقدم شخصية رئيسية تواجه تحديات ومواقف صعبة.

2. مي عمر: ممثلة شابة موهوبة ومحبوبة لدى الجمهور، تشتهر بأدوارها المتنوعة وقدرتها على التألق في مختلف أنواع الأفلام والمسلسلات. تلعب دورًا مهمًا في الفيلم.

3. هالة صدقي: هي إحدى النجمات الكبيرات في السينما المصرية، وقدمت أدوارًا رائعة على مدى سنوات عديدة، تشغل دورًا مهمًا في القصة وتضيف قيمة فنية للفيلم.

4. إنتصار: ممثلة متميزة ومعروفة بأدوارها الدرامية، تلعب دورًا مهمًا في الفيلم وتسهم في تطور الحبكة.

فيلم اخر ديك في مصر

قصة فيلم “علاء الديك” تتحدث عن شخصية علاء الديك، الذي يقوم بتجسيده النجم محمد رمضان، علاء الديك هو موظف بنك ينتمي إلى عائلة عريقة، ولكنه يكره النساء منذ الصغر ويتجنب أية تفاعل معهن، يعيش حياة منعزلة ومستقلة بعيدًا عن العائلة النسائية في منزله، تأخذ الأحداث منعطفًا غير متوقع عندما يتوجه علاء الديك مع رجال عائلته في رحلة نيلية، يحدث حادث مأساوي يؤدي إلى وفاة جميع رجال العائلة في الحادث، ويترك علاء الديك وحيدًا كالرجل الوحيد في العائلة.

الفيلم يستكشف موضوعات مثل التغير والمسؤولية العائلية وتجاوز التحديات الشخصية، ويقدم قصة ملهمة عن تطور شخصية علاء الديك ورحلته نحو النضوج والمسؤولية.

 

السابق
تحميل فيلم جوان لشاروخان ايجي بست
التالي
فيلم delibal قصة عشق