الشخصيات والمشاهير

كم عمر دالا المهندس

كم عمر دالا المهندس، تعتبر دالا المهندس شخصية برزت بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي حازت على اعجاب وحب الكثير من الاشخاص في العالم العربي، حصلت دالا على لقب ملكة جمال مصر، وهي تعتبر من الشخصيات المصرية التي حازت على شهرة كبيرة في العالم العربي، وكذلك فنانة بارعة في عملها، وهنا سنتعرف على عمرها.

من هي دالا المهندس ويكيبيديا

تُعد دالا المهندس شخصية مصرية الجنسية، وهي تمتعت بالكثير من الجمال الفائق الذي جذب لها العديد من المتابعين والمحبين، فهي مصرية الجنسية، حصلت على شهادتها في اللغات والترجمة، وهي كانت تتمتع بموهبة الترجمة منذ صغرها، وحصلت دالا على لقب ملكة جمال مصر في عام 2019م، فهي لديها شعبية كبيرة في العالم العربي.

كم عمر دالا المهندس

وُلدت دالا المهندس في عام 1997م، فهي تبلغ من العمر خمسة وعشرين عام، وهي تعتبر من مواليد جمهورية مصر العربية، وتعتبر من الشخصيات التي حازت على شهرة كبيرة في العالم العربي، وخاصةً بعد حصولها على لقب ملكة جمال مصر، وتعيش دالا حالياً في مصر، وهي تتمتع بالكثير من الجاذبية والأناقة التي جذبت لها الكثير من المحبين والمتابعين في العالم العربي.

من هو زوج دالا المهندس

الكثير من المتابعين والمُحبين لدالا المهندس يرغبون في التعرف على زوجها، فهي قد أعلنت عن خطبتها من كريم مكرم، وهو يعتبر من الشخصيات المشهورة في مصر، وقامت دالا بعرض الكثير من الصور المتنوعة التي تجمع بينها وبين خطيبها عبر المواقع الالكترونية، وكما أنها نشرت فيديو خاص بخطبتها عبر الصفحات الخاصة بها.

انستقرام دالا المهندس

قامت دالا المهندس بنشر الكثير من الصور المتنوعة عن حفل زفافها على كريم مكرم عبر الصفحات الخاصة بها، فهي تعتبر لوجر مشهورة في مصر، ولديها شهرة كبيرة في العالم العربي، ولقد بلغ عدد المتابعين لها عبر الانستقرام حوالي 208 ألف متابع، ويتابعها من العديد من دول العالم، وحسابها عبر الانستقرام هو dala_almohands.

في الختام تعرفنا على البلوجر المصرية المشهور دالا المهندس، وهي متزوجة، ولديها شهرة كبيرة حققتها بعد حصولها على لقب ملكة جمال مصر، وتبلغ دالا من العمر خمسة وعشرين عام.

السابق
حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط
التالي
كم عمر رهف العنزي وكم طولها