الشخصيات والمشاهير

كم طول سارة عصام الورع

كم طول سارة عصام الورع، لقد ضجت المواقع الالكترونية بالمشهورة سارة الورع، فهي تعتبر من الشخصيات التي قد حققت شهرة كبيرة في الفترة الأخرة، وهي تعمل في مجال أخصائية التغذية في بلادها، وهي سورية الجنسية، ولقد حصلت سارة على العديد من الجوائز المتنوعة في مجال تخصصها، ولقد تزوجت منذ يومين من اليوتيوبر المشهور غيث مروان، وانتشرت الفيديوهات الخاصة بها بشكل كبير في المواقع الالكترونية.

من هي سارة عصام الورع ويكيبيديا

تُعد سارة الورع أخصائية تغذية، وهي سورية الجنسية، ولكنها تعيش في الإمارات العربية المتحدة، وُلدت سارو في الحادي عشر من شهر أبريل لعام 2001م، فهي تبلغ من العمر واحد وعشرين عام، وهي ناشطة اجتماعية، وتعمل في مجال التغذية، ولقد برزت في عملها منذ عام 2022م، وتعتبر من الشخصيات التي قد حققت شهرة كبيرة في العديد من الأعمال التي قدمتها للمتابعين.

كم طول سارة عصام الورع

بعد ان انتشرت الفيديوهات المتنوعة حول حفل زفاف سارة الورع من غيث مروان، يرغب الكثير في التعرف على طول سارة، فهي قد تم تقدير طولها ب 175 سم، وهي بالنسبة لطول زوجها غيث فهي قريبة في الطول منه، وتعتبر سارة من الشخصيات البارزة في مجال التغذية، حيث أنها قدمت العديد من النصائح المتنوعة في التغذية للكثير من المتابعين لها.

من هو زوج سارة عصام الورع

لقد تزوجت قبل الامس سارة الورع من اليوتيوبر غيث مروان، ولقد كانت خطبتهما في تاريخ الثالث عشر من نوفمبر لعام 2022م، وبينما حفل زفافهما كان في يوم الاثنين بتاريخ الثامن من مايو لعام 2023م، ولقد حضر هذا الحفل عدد كبير من الشخصيات المشهورة في مجال اليوتيوب في العالم العربي، وتم نشر الكثير من الفيديوهات الخاصة حول حفل الزفاف الخاص بهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انستقرام سارة الورع

تمتلك سارة الورع حساب انستقرام خاص بها، وهي لديها حوالي 381 ألف متابع، ولقد قامت بنشر العديد من الصور المتنوعة والموديلات الخاصة بها عبر صفحتها الخاصة، وكما أنها تقوم بتقديم عدد كبير من النصائح المتنوعة للسيدات من أجل الحفاظ على الجسم والبشرة.

في الختام تعرفنا على سارة الورع، وهي تعتبر أخصائية تغذية مشهورة، وهي سورية الجنسية، ولقد تزوجت من اليوتيوبر المشهور غيث مروان، ولديهما شعبية كبيرة عبر العديد من المواقع الالكترونية المتنوعة.

السابق
كم سعر اللؤلؤ الحقيقي
التالي
مسلسل العربجي ويكيبيديا