منوعات

رواية سليم ورقية ويزن وتسنيم الجزء الثاني

رواية سليم ورقية ويزن وتسنيم الجزء الثاني، انتشرت الكثير من الروايات المتنوعة عبر المواقع الالكترونية بشكل كبير، حيث أن هذه الاعمال الأدبية حققت الكثير من الشهرة، وذلك بفضل المعلومات التي تضمنتها وتحدثت عنها، وتعتبر رواية سليم ورقية ويزن من ضمن الروايات الأدبية، والتي فيها الكثير من الأحداث التي دارت بينهم، حيث أن هذه الرواية الكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف على أحداثها المهمة، وما هي الأمور التي دارت بين هؤلاء الثلاثة.

رواية سليم ورقية ويزن وتسنيم الجزء الثاني

تدور أحداث قصة سليم ويزن ورقية حول الأحداث التي قام بها والد رقية مع سليم، وذلك في الوقت الذي كان يعمل معه في شركته، حيث أن والد رقية قام بسرقة العديد من الأوراق المهمة من الشركة، وقام سليم برد هذا الأمر من خلال اختطاف ابنته رقية، وكان يرغب في اغتصابها والتعدي عليها، وهو يعتبر من الأشخاص أصحاب الماضي السيء، ولكن رقية رفضت هذا الأمر، ودارت الكثير من الأحداث بينهم، وكان يزن غير موافق على هذا الأمر.

رواية سليم ورقية ويزن وتسنيم كاملة

تزوج سليم من رقية، وهي كانت غير موافقة على هذا الأمر، وكذلك يزن لم يُوافق أن تُعاقب الفتاة على ما فعله والدها بها، ولكن هذا ما حدث، والفتاة كانت شجاعة بشكل كبير، ولم تجعل من سليم يقترب منها، وكان سليم غاضب بشكل كبير منها، وخرج من المنزل، وذهب الى أحد الأماكن لكي يسهر فيه، وعاد اليها مرة أخرى، وهي في كل مرة كانت تبكي على ما فعله معها سليم، وبأنها غير موافقة على فعل أبيها بها.

تحميل رواية سليم ورقية ويزن وتسنيم كاملة

تعتبر رواية سليم ورقية ويزن من ضمن الروايات التي حققت شهرة كبيرة في الصفحات الالكترونية المتنوعة، حيث أن هذه الرواية انتشرت بشكل كبير، ويرغب العديد من الأشخاص في التعرف عليها والوصول اليها، حيث أنها تضمنت الكثير من الأحداث حول هذه الشخصيات الثلاثة.

في الختام تعرفنا على سليم ورقية ويزن، وهذه الرواية من الروايات التي فيها أحداث متنوعة، وانتشرت بشكل كبير في المواقع الالكترونية.

السابق
رابط مشاهدة فيلم gladiator 1992 مترجم ايجي بست
التالي
من هي زوجة نابليون الثالثة