منوعات

رابط مشاهدة فيلم survival island 2005 مترجم

رابط مشاهدة فيلم survival island 2005 مترجم، هو فيلم إثارة ومغامرات صدر في عام 2005، ويعرف أيضا باسم Three أو Stranded الفيلم من إخراج ستيوارت رافيل وبطولة بيلي زين وكريستين كوه وخافيير بيرمان تدور قصة الفيلم حول زوجين ثريين يتم تشريدهما إلى جزيرة نائية في المحيط الهادئ بسبب تحطم طائرتهما، ويجدان نفسيهما محاصرين بلا مأوى وبدون أي وسيلة للاتصال بالعالم الخارجي يقوم الثنائي بالتعاون مع بعضهما البعض للبقاء على قيد الحياة والتغلب على الظروف الصعبة التي تواجههما، ولكن يحدث الكثير من المفاجآت المروعة التي تهدد حياتهما.

ابطال فيلم survival island

أبطال فيلم Survival Island هم:

بيلي زين  بدور جاك راينور: رجل أعمال ثري وزوج كليمنتين.
كريستين كوه بدور كليمنتين: زوجة جاك وعارضة أزياء ناجحة.
خافيير بيرمان بدور مانويل: البحار الذي ينقذ جاك و كليمنتين ويساعدهم على البقاء على قيد الحياة على الجزيرة.
تود كولينز بدور الكابتن كارل: الطيار الذي يحطمت طائرتهم على الجزيرة.
جيرارد باتلر بدور بيل: صديق جاك وشريكه في الأعمال.
يتمتع هؤلاء الممثلين بمهارات تمثيلية عالية، وقد قدموا أداء جيدا في هذا الفيلم الذي يعد تحدى كبير بالنسبة لهم، لأنه يتطلب العديد من المشاهد الصعبة والمؤثرة عاطفيا.

ما هي الصعوبات التي واجهها الابطال على الجزيرة

واجه الثلاثة الأبطال في فيلم Survival Island العديد من الصعوبات والتحديات أثناء بقائهم على الجزيرة النائية، ومن بين هذه الصعوبات:

1- نقص الموارد الأساسية: تعرض الثلاثة لنقص في المياه العذبة والطعام والملابس والأدوات الضرورية الأخرى، مما جعلهم يتعرضون للجوع والعطش والبرد والأمراض.

2- اكتشاف الأسرار المظلمة: يكتشف جاك و كليمنتين أسرارا مظلمة عن بعضهما البعض، وعن حياتهما الزوجية، مما يؤدي إلى تفاقم الصراعات والتوترات بينهما.

3- الصعوبات العاطفية: تتعرض العلاقة الزوجية بين جاك و كليمنتين لانهيارات عاطفية وتحولات متعددة، ويواجهون صعوبات في التعامل مع تلك التحولات والتغيرات.

4- الأخطار البيئية: يتعرض الثلاثة للعديد من الأخطار البيئية مثل الزلازل والتسونامي والأعاصير، إضافة إلى الحيوانات البرية التي تشكل تهديدا عليهم.

5- الصعوبات الاجتماعية: يواجه الثلاثة صعوبات في التعامل مع العزلة والانعزال عن العالم الخارجي، ويصبح لديهم صعوبات في التواصل والتفاعل مع بعضهما البعض ومع البيئة المحيطة بهم.

السابق
مشاهدة فيلم رمسيس باريس 2023 ايجي بست
التالي
معنى كلمة sicario بالعربي