منوعات

رابط مشاهدة فيلم it chapter two 2019 مترجم كامل

رابط مشاهدة فيلم it chapter two 2019 مترجم كامل، هو فيلم رعب أمريكي صدر في عام 2019، يعتبر الفيلم تتمة لفيلم It الذي صدر عام 2017 وكلاهما مستوحى من رواية ستيفن كينج نفس الاسم، تم إخراج الفيلم بواسطة أندي موشيتي وكتبه غاري دوبرمان، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين كانوا أطفالا في مدينة ديري، ماين، ويعودون إليها بعد مرور 27 عاما لمواجهة شر قديم يعرف بـ آيت Pennywise والذي يظهر ككائن شرير يتغذى على مخاوف الأطفال، يجتمع الأصدقاء مرة أخرى لمحاولة هزيمة آيت وإنهاء رعبه بشكل نهائي.

الفيلم يضم ممثلين مثل جيسيكا تشاستين، وجايمس ماكافوي، وبيل هادر، وجاي ريان، وبيل سكار سجارد الذي يلعب دور آيت، تم تلقي الفيلم بإشادة من النقاد وحقق نجاحا تجاريا كبيرا في شباك التذاكر.

ابطال فيلم It Chapter Two

1. جيسيكا تشاستين تلعب دور بيفرلي مارش، الشابة البالغة من العمر 40 عاما والتي تعود إلى مدينة ديري لمواجهة ماضيها المرعب.

2. جايمس ماكافوي يلعب دور بيل دينبروه، الشاب البالغ من العمر 40 عاما وهو القائد السابق لمجموعة الخاسرين، ويحاول مواجهة آيت وتحقيق الانتقام.

3. بيل هادر يلعب دور ريتشي توزيير، الشاب البالغ من العمر 40 عاما وهو الكوميدي في المجموعة، ويواجه مخاوفه وشكوكه أثناء معركته مع آيت.

4. جاي ريان يلعب دور بين هانسكوم، الشاب البالغ من العمر 40 عاما وهو مهندس الأنظمة في المجموعة، ويستخدم مهاراته الفنية لمساعدة الخاسرين في مواجهة آيت.

5. بيل سكار سجارد يلعب دور آيت، الكائن الشرير الذي يظهر كمهرج ويتغذى على مخاوف الأطفال ويعود لمواجهة الخاسرين بعد 27 عاما.

قصة فيلم It Chapter Two

تستكمل أحداث الفيلم السابق It وتركز على الجانب البالغ من القصة، بعد مرور 27 عاما على أحداث الفيلم الأول، يعود أعضاء مجموعة الخاسرين السبعة إلى مدينة ديري، ماين، لمواجهة الشر القديم المعروف باسم آيت، تجتمع الأصدقاء السابقون الآن كبار في السن وكل منهم يحمل ذكريات مرعبة من طفولتهم ومواجهتهم الأولى مع آيت، يكتشفون أن آيت عاد ليستهدف المدينة مرة أخرى ويجب عليهم التعاون لهزيمته نهائيا، خلال رحلتهم، يواجه أعضاء المجموعة مخاوفهم الشخصية ويكتشفون أنهم بحاجة إلى استعادة قوتهم وشجاعتهم لمواجهة آيت مجددا، يتم تجسيد مخاوفهم في صورة أشكال مختلفة تتجلى من خلال آيت، ويجب عليهم أن يواجهوا هذه المخاوف ويتجاوزوها للقضاء على الشر الذي يهدد حياة السكان في المدينة، تتضمن القصة أيضا تطويرا للعلاقات الشخصية بين أعضاء المجموعة، واستكشافا لتأثير ماضيهم المشترك على حياتهم الحالية، يتعين على الأصدقاء إيجاد القوة والشجاعة لمواجهة آيت وإنهاء رعبه مرة واحدة وإلى الأبد.

مع توتر متزايد ومشاهد رعب مثيرة، يستكمل It Chapter Two قصة الشر والصداقة والشجاعة في مواجهة الأهوال الخارقة للطبيعة.

السابق
مشاهدة فيلم a teacher 2013 مترجم كامل بدون حذف
التالي
فيلم ماتبقى منك لي كامل مترجم قصة عشق