الشخصيات والمشاهير

من هو نبيل بن زكري ويكيبيديا

من هو نبيل بن زكري ويكيبيديا، تم الإعلان عن وفاة الاعلامي التونسي نبيل بن زكري  في مساء يوم الثلاثاء، 6 يونيو 2023، مما أدى إلى حالة من الحزن والصدمة في الوسط الإعلامي وبين المعجبين والمتابعين من مختلف الدول في العالم العربي، فقد قدم العديد من الأعمال التلفزيونية وغيرها من البرامج الاخرى طوال تلك السنوات، وتميز باداءه الذي قد نال على اعجاب الكثير من الاشخاص.

من هو نبيل بن زكري

نبيل بن زكري كان يُعتبر واحدًا من أبرز الشخصيات الإعلامية في تونس، حيث اشتهر بصوته الجميل وموهبته الفريدة في عالم الإذاعة، كان يلقب بـ “بلبل الإذاعة التونسية” نظرًا لقدرته على إسعاد الجمهور وإيصال الأخبار والمعلومات بطريقة مميزة ومؤثرة،  قدم خلال مسيرته الإعلامية العديد من البرامج والفقرات التي تركت أثرًا إيجابيًا على الجمهور، كان لديه قدرة فريدة على بناء رابطة قوية مع المستمعين، وتمكن من إيصال المعلومات والمواضيع المهمة بطريقة تتسم بالاحترافية والقدرة على الإلقاء.

زوجة نبيل بن زكري

لقد تزوج الاعلامي التونسي نبيل بن زكري من لمياء البجاوي، وهي شخصية معروفة في الوسط الإعلامي التونسي أيضًا، إن وفاته قد تركت فراغًا كبيرًا في حياة أسرته وأصدقائه وزملائه في المجال الإعلامي، استطاعت ان تحقق  على شهرة واسعة للغاية في العالم العربي وذلك بسبب البرامج التي قدمتها طوال مسيرتها المهنية على العديد من القنوات الفضائية وهذا ما ادى الى انتشار اسمها في الوطن العربي.

وفاة نبيل بن زكري

أعلنت وسائل الإعلام التونسية في الثلاثاء 6 يونيو 2023 عن وفاة الإعلامي التونسي البارز نبيل بن زكري، مذيع الإذاعة التونسية. كانت هذه الأنباء صادمة للعديد من محبيه وجمهوره الذين تفاجئوا بفقدان هذا الصوت الإعلامي القوي والملهم، تعرض نبيل بن زكري لصراع طويل مع المرض، حيث أصيب بوعكة صحية خطيرة في شهر مايو الماضي، وتم نقله إلى غرفة العمليات المكثفة في معهد الأعصاب المنجي بن حميد في مستشفى الرابطة بتونس، على الرغم من الجهود الطبية والعناية المشددة التي قدمت له، إلا أنه توفي ليلة الثلاثاء، تاركًا وراءه فراغًا كبيرًا في المشهد الإعلامي التونسي.

 

 

نبيل بن زكري كان إعلاميًا بارزًا في تونس وله تأثير كبير على الساحة الإعلامية، وقد حاز على لقب “بلبل الإذاعة التونسية” وغيرها من الالقاب الأخرى.

 

 

السابق
سبب نزول سائل ابيض كالحليب من المهبل
التالي
أمور يرغب بها الزوج ولكن لا يطلبها