منوعات

موقع شاهد فور يو مسلسل the vampire diaries

موقع شاهد فور يو مسلسل the vampire diaries، مسلسل “The Vampire Diaries” هو مسلسل دراما خارق للطبيعة ورومانسي أمريكي تم عرضه لأول مرة في سبتمبر 2009 واستمر حتى مارس 2017، المسلسل مبني على سلسلة روايات تحمل نفس الاسم للكاتبة لي ج. سميث، تدور أحداث المسلسل في مدينة ميستيك فولز وتركز حول القصة الرومانسية والصراعات بين مصاصي الدماء والبشر، يتبع المسلسل حياة الأخوين ستيفان ودامون سالفاتور، اللذين هما مصاصي دماء ويعودان إلى مسقط رأسهما بعد مرور قرون عديدة، يتورطان في علاقات عاطفية مع إلينا جيلبرت، الفتاة الشابة التي تشبه امرأة كانا يحبانها في الماضي.

قصة مسلسل the vampire diaries

“مسلسل The Vampire Diaries” هو مسلسل درامي وخيالي أمريكي تم عرضه لأول مرة في عام 2009 واستمر حتى عام 2017، تم إنتاجه بواسطة Kevin Williamson و Julie Plec وهو مقتبس من سلسلة روايات تحمل نفس الاسم للكاتبة L.J. Smith، يتمحور القصة حول الشخصيتين الرئيسيتين إلينا جيلبرت (Elena Gilbert) وأخيها جيريمي (Jeremy) اللذين يحاولان التعايش مع وفاة والديهما في حادث سيارة، تبدأ الأحداث عندما يقع المصاص البالغ من العمر 162 عامًا ستيفان سالفاتوري (Stefan Salvatore) في حب إلينا، يتم الكشف عن أنه مصاص دماء، وتتوالى الأحداث والمشاكل المرتبطة بالمصاصين والمستذئبين والسحرة والعوالم الخارقة.

أبطال مسلسل the vampire diaries

مسلسل “The Vampire Diaries” يضم عددًا من الشخصيات الرئيسية والممثلين الذين قاموا بتجسيد هذه الشخصيات بشكل رئيسي، وفيما يلي قائمة بأبطال المسلسل:

  1. إلينا جيلبرت (Elena Gilbert) – قامت بتجسيدها الممثلة نينا دوبريف.
  2. ستيفان سالفاتوري (Stefan Salvatore) – قام بتجسيده الممثل بول ويسلي.
  3. دامون سالفاتوري (Damon Salvatore) – قام بتجسيده الممثل إيان سومرهولدر.
  4. بوني بينيت (Bonnie Bennett) – قامت بتجسيدها الممثلة كاترينا غراهام.
  5. جيريمي جيلبرت (Jeremy Gilbert) – قام بتجسيده الممثل ستيفن ر. ماكوين.
  6. مات دونوفان (Matt Donovan) – قام بتجسيده الممثل زاك روريج.
  7. ألاريك سالتزمان (Alaric Saltzman) – قام بتجسيده الممثل ماثيو ديفيس.
  8. كارولين فوربس (Caroline Forbes) – قامت بتجسيدها الممثلة كانديس أكولا.
  9. تايلر لوكوود (Tyler Lockwood) – قام بتجسيده الممثل مايكل تريفينو.
  10. إنزو (Enzo) – قام بتجسيده الممثل مايكل مالاركي.

مسلسل the vampire diaries

المسلسل يتناول الصراعات الداخلية والخارجية لشخصياته، بالإضافة إلى المخاطر التي يتعرضون لها من قبل مختلف التهديدات بما في ذلك المصاصين الأشرار والسحرة والمتحولين والمخلوقات الخارقة الأخرى،  “The Vampire Diaries” حظي بشعبية كبيرة ونجاح تجاري، وحافظ على جمهور كبير طوال فترة عرضه، كما حصل الممثلون الرئيسيون والمسلسل نفسه على تقديرات إيجابية من النقاد والمشاهدين على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، أدى نجاح المسلسل إلى إنشاء عدة مشتقات تلفزيونية وأعمال مرتبطة به، مثل مسلسل “The Originals” و”Legacies”.

 

 

يحظى المسلسل بشعبية كبيرة وحصد جماهير واسعة من المشاهدين حول العالم نظرًا لقصته المشوقة والمليئة بالإثارة والرومانسية والخيال العلمي.

 

السابق
فيلم big brother 2018 مترجم شاهد فور يو – ماي سيما
التالي
فيلم the cabin in the woods مترجم شاهد فور يو – ايجي بست