الشخصيات والمشاهير

من هي مينا الشيخلي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي مينا الشيخلي ويكيبيديا السيرة الذاتية، ظهرت الإعلامية والخبيرة المختصة في مجال الأزياء والموضة مينا الشيخلي في مناسبات مختلفة، الأمر الذي دفعها للشهرة على مستوى الوطن العـربي ناهيك عن أبرز نشاطاتها عبر كل منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقالنا سنتعرف على سيرة مينا الشيخلي وعمرها وحسابهـا الرسمي عبر انستقرام والتعرف على حقيقة زواج مينا الشيخلي من الوسط الفني.

من هي مينا الشيخلي ويكيبيديا

مينا الشيخلي – Mina Al Sheikhly إعلامية وخبيرة أزياء عراقية الجنسية، بالإضافة إلى أهم النشاطات والبرامج التي قدمتها  في برنامج بيت بيوتي على قناة الام بي سي في العام 2019، عملت مصممة ومصورة أزياء، بالرغم من أنها درست هندسة التصميم الداخلي.

مينا الشيخلي السيرة الذاتية

لقد استطاعت الصحف والمواقع الإعلامية الإلكترونية، أن تقدر ما يبحث عنه المتابعين حول المعلومات المتعلقة في سيرة خبيرة الموضة والأزياء التي عملت في مجالات مختلفة لنتعرف على سيرة خبيرة الموضة والأزياء مينا الشيخلي في سطور :-

  • الاسم الكامل: ميناء الشيخلي.
  • الاسم الإنكليزي: Mina Al Sheikhly.
  • الاسم المستعار: مينا.
  • جنسية: لديه الجنسية العراقية.
  • محل الميلاد: ولد الصحفي مينا في جمهورية العراق العربية.
  • تاريخ الميلاد: ولدت عام 1994.
  • العمر. يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا تقريبًا.
  • مكان الإقامة: تقيم في دولة الإمارات
  • الإنجازات التعليمية. تخرج في التصميم الداخلي.
  • المهنة: خبير في الإعلام والموضة والجمال.
  • إشغال: هو مالك ومؤسس Lifestyle.

هل تزوجت مينا الشيخلي؟

ظهرت مينا في دائرة الضوء مؤخرا بعد انتشار خبر خطوبتها، مما أثار فضولها لمعرفة حقيقة زوجها وزواجها ولتكتشف أنها قد أعلنت بالفعل عن خطوبتها من خلال مقطع فيديو شاركته من خلـالها صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام وأضاف الصحفي في تصريحه ما يلي خلال الفيديو الجمال والموضة ظهرت في فستان أبيض بسيط ومكياج بسيط لخطوبتها، وهذه الأخبار التي اهتمت بنشرها ونشرت العديد من الخطوات على صفحتها على Instagram تظهر مكياجها العصامي.

ما هي ديانة مينا الشيخلي

تبين أن خبيرة الموضة والأزياء والناشطة في المجال الإعلامي تعتنق الديانة المسيحية، إلا أنها حاليا معروفة من أشهر وأبرز وأهم الشخصيات في العالم العربي، كونها الناشطة التي حصلت على عدد كبير من المتابعين والمعجبين.

مينا الشيخلي كم عمرها

أشارت موقع وصحف عربية إلى أن مواليد مينا الشيخلي خبيرة الموضة والأزياء تبلغ 28 عاما من العمر هي مولودة في عام 1994، حسب ما تم الإعلان عنه مؤخرا في حفل خطوبتها التي تغنت به وسائل الإعلام العربية.

انستقرام مينا الشيخلي

منذ اللحظة التي اكتسب من خلالها الإعلامية وخبيرة الموضة العالمية مينا الشيخلي شهرة واسعة من خلال برامج التي قدمتها عبر باقة قنوات ام بي سي العراق، إضافة إلى مشاركتها في مجالات مختلفة.

ختاما لهذا المقال نكون قد تعرفنا على أهم وأبرز المعلومات التي تعرفنا عليها عن الإعلامية وخبيرة الأزياء والموضة مينا الشيخلي ورصدنا لكم أهم المعلومات عن حياتها الشخصية.

السابق
شرح نصوص محور تفاعل الثقافات و الحضارات
التالي
تحميل كتاب اكتشف شخصيتك الفريدة pdf مجانا