الشخصيات والمشاهير

من هي منى سراج ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي منى سراج ويكيبيديا السيرة الذاتية، تُعد منى سراج من الشخصيات الإعلامية التي تميزت بعرضها للعديد من الأعمال المتنوعة، فهي شخصية سعودية الجنسية، وتعتبر من الشخصيات التي برعت بشكل كبير في العديد من الأعمال التي قامت بها، وشاركت منى في العمل في العديد من البرامج التلفازية، ولديها العديد من المناصب المتنوعة التي حصلت عليها.

من هي منى سراج ويكيبيديا

تُعد منى سراج شخصية إعلامية مشهورة، وهي سعودية الجنسية، واشتهرت بشكل كبير في مجال الإعلام في الخليج العربي، حيث أنها نجحت في تقديم عدد كبير من البرامج الإعلامية المتنوعة والتي بفضلها حققت شهرة كبيرة، ولدى منى العديد من المناصب الإدارية التي حصلت عليها، حيث أنها شاركت في العمل كمدير محتوى في شركة روتانا، وكذلك شاركت في العمل في منصب نائب رئيس التحرير في مجلة هيا، فهي تعتبر من الشخصيات التي أبدعت في مجال عملها، وحققت لديها مكانة في المجتمع الخليجي.

من هي منى سراج السيرة الذاتية

وُلدت منى سراج عام 1978م، فهي تبلغ من العمر واحد وأربعين عام، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية، حيث أنها حصلت على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية، وهي تعتبر إعلامية ومذيعة مشهورة، وحققت منى العديد من المناصب المهمة والمتنوعة في الدولة.

أهم المناصب التي حصلت عليها منى سراج

لقد حققت منى سراج الشهرة الكبيرة في الوسط الإعلامي، فهي شاركت في العديد من المناصب المتنوعة في الدولة، ومن أبرز المناصب التي حصلت عليها هي:

  • حصلت على منصب مديرة محتوى شركة روتانا.
  • عملت في منصب نائب رئيس التحرير في مجلة هيا.
  • عملت في منصب مديرة تحرير مجلة سيدتي.
  • كانت مسؤولة عن الموارد البشرية في البنك السعودي البريطاني.
  • عملت مذيعة عبر قناة أم بي سي.
  • شاركت في العمل في راديو جدة.

من هو زوج منى سراج

تزوجت الإعلامية منى سراج من علي العلياني، وهو يعتبر من أشهر الإعلاميين في المملكة العربية السعودية، وتزوجت منه في عام 2001م، وبدأ علي العلياني في العمل كإعلامي في عام 2003م، وحقق شهرة كبيرة في الوسط الإعلامي.

في الختام تعرفنا على الإعلامية المشهورة منى سراج، وهي تعتبر من الشخصيات التي حصلت على عدة مناصب مهمة في المملكة، وتزوجت من الإعلامي الشهير علي العلياني.

السابق
مسلسل لا تبكي يا امي قصة عشق
التالي
من هو الحيوان الذي لا ينام منذ ولادته حتى وفاته