الشخصيات والمشاهير

من هي امل مكارم ويكيبيديا

من هي امل مكارم ويكيبيديا، تعتبر امل مكارم من الشخصيات الاعلامية حيث نالت شهرة كبيرة وواسعة النطاق في جميع انحاء الوطن العربي، حيث تصدر اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في الفترة الاخيرة، حيث انها حققت العديد من النجاحات والانجازات العظيمة من خلال البرامج التلفزيونية التي قدمتها، وهذا ما جعل الكثير من الجماهير يبحثون عن كافة المعلومات التي تتعلق بها، وسوف نوضح لكم هذه التفاصيل من خلال السطور في هذا المقال.

من هي أمل مكارم

أمل مكارم من أشهر الشخصيات الإعلامية في الوطن العربي، ولدت في الدولة السورية، وتحديداً في العاصمة دمشق، مواطنة سورية، ودخلت كلية الأدب الإنجليزي. اشتهر منذ عام 1991 بتقديم أقسام وبرامج خاصة في جامعة دمشق، ونجح في المسابقات وبعد شهرين في المجال الإعلامي حلم بدخول مجال السينما ونجح. في عام 1991، أصبح أحد نجوم التلفزيون واستضاف برامج الأطفال، واكتسب شهرة كبيرة وأصبح من أنجح وسائل الإعلام في الوطن العربي.

مشوار امل مكارم الاعلامي

كان الإعلام بالنسبة لها حب وشغف وبحث لتطوير خطاب إعلامي يحترم عقل المشاهد اكثر من فكرة عملت عليها تناسب الوضع السوري والحالة المجتمعية والإنسانية في الوقت الراهن منها مشروع خاص لقناة تهتم بترقي الوعي استنادا لدراستها علوم الطاقة وطرحها بقالب سهل وممتع يستطيع التأثير بالإنسان السوري والعربي، مبني على تفعيل المحبة والفرح والطموح بحياة اكثر سهولة وأقل حزنا، شكل العمل الإعلامي جزء من روحها أحببته بصدق، عندما كان الإعلام سبب الدهشة والفرح وكان متابعا بقلوب تنتظر الأمل والحب والمتعة، أحن لتلك الأيام الحلوة والزمن الجميل، لقيمة وتراتبية العمل والترقي والمنافسة على تقديم الأفضل رغم محدودية الحرية في الاختيار.

غياب أمل مكارم في الإعلام

يوجد العديد من الشخصيات الإعلامية التي تحدث صدى كبير وواسع في انحاء الوطن العربي، وبعضهم غائب عن الساحة الإعلامية لفترة طويلة، وهذا الغياب يخلق حالة من القلق الشديد بين اشخاص، ما دفعهم للتشكيك في هذا الغياب، ومن بينهم الإعلامية الشهيرة أمل مكارم، وهي صحافية سورية شهيرة غائبة منذ ثلاثة عشر عاما عن الساحة الاعلامية، ما أدى إلى هذا الغياب الذي أحدث صدى كبير.

السابق
من هو مازن حمادة ويكيبيديا
التالي
من هي فهدة أبو نيان ويكيبيديا