الشخصيات والمشاهير

كزافيي كاسترو زوج مجدولين الادريسي

كزافيي كاسترو زوج مجدولين الادريسي، مجدولين الإدريسي هي مقدمة برامج وصحفية مغربية، وُلدت في 14 أكتوبر 1982 بمدينة تازة في المغرب، حصلت على شهادة في الدراسات العربية والاتصال الجماهيري من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان، بدأت مجدولين الإدريسي مسيرتها المهنية كمقدمة برامج في التلفزيون المغربي، حيث عملت في قنوات مثل 2M والرياضية المغربية، اشتهرت بتقديم برامج تتناول الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية، تميزت مجدولين بأسلوبها الجذاب وحضورها القوي على الشاشة، استطاعت جذب جمهور واسع وكسبت شهرة واسعة في المغرب والوطن العربي.

من هي مجدولين الادريسي

هي مقدمة برامج وصحفية مغربية، وُلدت في 14 أكتوبر 1982 في مدينة تازة في المغرب، حصلت على شهادة في الدراسات العربية والاتصال الجماهيري من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان، مجدولين الإدريسي بدأت مسيرتها المهنية كمقدمة برامج في التلفزيون المغربي، عملت في قنوات مثل 2M والرياضية المغربية، اشتهرت بتقديم برامج تتناول الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية، تميزت بأسلوبها الجذاب وحضورها القوي على الشاشة، واستطاعت جذب جمهور واسع وكسبت شهرة واسعة في المغرب والوطن العربي،

أعمال مجدولي الادريسي

مجدولين الإدريسي قدمت العديد من البرامج التلفزيونية والأعمال الفنية في المغرب، من بين برامجها وأعمالها البارزة :

  1. برنامج “صباحيات” (Sabahiyat): قدمت مجدولين هذا البرنامج الصباحي على قناة 2M المغربية، يركز البرنامج على تناول الشؤون الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية وغيرها من المواضيع الشيقة.

2. برنامج “باب الحارة” (Bab Al-Hara): شاركت مجدولين في هذا المسلسل التلفزيوني الشهير الذي يروي قصصًا تاريخية واجتماعية في العالم العربي.

3. برنامج “في قفص الاتهام” (Fi Qafs Al-Ittiham): قدمت مجدولين هذا البرنامج الذي يتناول القضايا الاجتماعية والقانونية والأمنية في المغرب، ويستضيف شخصيات معروفة وخبراء في مجالات متنوعة.

4. برنامج “رياضة” (Riyada): قدمت مجدولين هذا البرنامج الرياضي على الرياضية المغربية، يتناول البرنامج أخبار الرياضة المحلية والدولية ويستضيف لاعبين ومدربين وخبراء في مجال الرياضة.

زوج مجدولين الادريسي

إن مجدولين الإدريسي قد تقدمت بنفسها لزوجيها الأول والثاني في طلب الزواج، وتعتبر هذه المبادرة أمرًا طبيعيًا وعاديًا برأيها، وقد تزوجت من شخص فرنسي يدعى كزافيي كاسترو، وهو مصور سينمائي وله مشاركات في العديد من الأفلام المغربية والعربية، ويبدو أنها قد تعرفت على زوجها الفرنسي خلال تعاونهما في فيلم “البراق”، وتم إنجاب طفلتهما ليليا في فرنسا. وقد ورد أيضًا أن زوجها الحالي هو محامٍ إكوادوري ولد في عام 1965.

 

مجدولين الادريسي من اشهر مقدمي البرامج في الوطن العربي والتي تحمل الجنسية المغربية، قدمت العديد من البرامج المتنوعة طوال حياتها المهنية.

السابق
رقم تليفون دكتور هراتش
التالي
حجج حول محور المرأة في المجتمعات المعاصرة 9 أساسي