الشخصيات والمشاهير

من هي المذيعة دولت شوقي وزوجها

من هي المذيعة دولت شوقي وزوجها، تعتبر دولت شوقي شخصية مشهورة، وهي كويتية الجنسية، وتعتبر من الإعلاميات البارزات في الكويت، حيث أنها شاركت في العمل الإعلامي في فترة السبعينات والثمانينات، وهي تقاعدت بعد فترة كبيرة من عملها في الإعلام، حيث أنها حققت شهرة كبيرة في هذا المجال، وبرزت بشكل كبير في تقديم العديد من الأعمال والبرامج المتنوعة، فهنا سنتعرف على زوجها.

من هي المذيعة دولت شوقي

تعتبر دولت شوقي شخصية إعلامية، وهي تعتبر من أبرز الشخصيات التي عملت في مجال الإعلام في النساء في العالم العربي، وُلدت دولت في عان 1945م، فهي تبلغ من العمر ستة وسبعين عام، وهي شخصية حققت العديد من الإنجازات في المجال الإعلامي وفي تحقيق وتقديم البرامج التلفازية المتنوعة، فهي قد تميزت بأدائها الكبير في الإعلام، حصلت دولت على البكالوريوس في إدارة الأعمال، وبعدها قدمت العديد من الأعمال المتنوعة في العمل الإعلامي، وبعدها تقاعدت عن العمل في عام 2001م، وعملت في تقديم العديد من البرامج المتنوعة في حياتها.

من هو زوج المذيعة دولت شوقي

تزوجت الإعلامية دولت شوقي من أمين الحاج، وهي عاشت مع زوجها حياة سعيدة وهانئة، ويعتبر زوجها كويتي الجنسية، وهي تعيش مع زوجها في الكويت، ولكنها في الأصل مصرية الجنسية، وتقاعدت دولت عن العمل في المجال الإعلامي في عام 2001م.

ما هو أصل دولت شوقي

تعتبر دولت شوقي شخصية مصرية الجنسية، وهي مشهورة في مجال الإعلام، وبرعت في تقديم العديد من الإنجازات المهمة في العمل الإعلامي المتنوعة، وبعدها زواجها من شخصية كويتية حصلت دولت على الجنسية الكويتية، وقدمت العديد من البرامج التفاعلية التي من خلالها استهدفت المجتمع الكويتي، واستقرت في الكويت حتى هذه اللحظة.

أبرز برامج دولت شوقي

شاركت دولت شوقي في العديد من البرامج المتنوعة، فهي شخصية مشهورة في العمل الإعلامي، ومن أبرز هذه البرامج هي:

  • برنامج استراحة الجمعة.
  • برنامج لقاء الخميس.
  • برنامج مساء الخير.
  • برنامج يختصر على الرجال عبر تلفزيون الكويت.

في الختام تعرفنا على دولت شوقي، فهي تعتبر إعلامية مشهورة، وبرعت في تقديم العديد من البرامج المتنوعة، وقدمت دولت عدد كبير من البرامج الإعلامية المتنوعة.

السابق
ابناء دولت شوقي وعددهم
التالي
من هو زوج المذيعة دولت شوقي