الشخصيات والمشاهير

من هي اسيا الشمري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي اسيا الشمري ويكيبيديا السيرة الذاتية، تُعد أسيا الشمري شخصية مشهورة، وهي تعتبر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها تميزت بتقديم العديد من الأعمال المتنوعة عبر صفحتها، فهي تقوم بعرض أزياء الحجاب بطريقة رائعة وملفتة للكثير من الفتيات، وهي أبدعت في مجال تصميم الأزياء، ولديها الملايين من المتابعين عبر الحسابات المتنوعة لها.

من هي اسيا الشمري ويكيبيديا

تُعد آسيا الشمري شخصية مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مُصممة أزياء مشهورة في العالم العربي، ولديها العديد من الأعمال التي قامت بإنتاجها، فهي برعت بشكل كبير في تصميم الأزياء، وتصميم أشكال الحجاب بشكل رائع ومُلفت، وتعمل آسيا في مجال عرض الأزياء، فهي مدونة موضة، وحصلت على شهرة كبيرة في العالم العربي في مجال التصميم.

من هي اسيا الشمري السيرة الذاتية

وُلدت آسيا الشمري في التاسع عشر من شهر أكتوبر لعام 1989م، فهي تبلغ من العمر واحد وثلاثين عام، وهي تعتبر شخصية فنية مشهورة، بدأت في مسيرتها في عام 2010م، وقامت بنشر العديد من الصور المتنوعة لها عبر المواقع الخاصة بها، وقامت آسيا بنشر العديد من الصور المتنوعة لها، وهناك صورة أطلقت عليها اسم “بعض الفسيفساء”، فهي حققت شهرة كبيرة منذ بداية عملها الفني، وهي قدمت العديد من الأزياء المتنوعة للمحجبات.

من هو زوج آسيا الشمري

تزوجت المشهورة آسيا الشمري في عام 2011م، وزوجها يُدعى أحمد البلوشي، وهو يُعد مهندس مشهور، ولكنه يعمل في مجال يختلف عن مجال زوجته، وبرع زوجها في مجال الهندية، وكما أنه عمل في مجال تصميم الأزياء، ويعتبر أحمد البلوشي من الشخصيات المهمة التي لديه عدد كبير من المتابعين عبر الانستقرام.

انستقرام آسيا الشمري

تُعد أسيا الشمري من الشخصيات المشهورات عبر الانستقرام، فهي لديها عدد كبير من الحسابات المتنوعة، وكما أنها برعت في مجال تصميم الأزياء وعرض الصور المتنوعة والمهمة لها عبر حسابها الخاص، فهي قدمت العديد من الصور المتنوعة للمحجبات، والكثير من المحجبات يبحثون عن الحساب الخاص بها، وذلك من أجل متابعة أبرز وأهم الأعمال التي تمتلكها.

في الختام تعرفنا على آسيا الشمري، وهي تعتبر شخصية مشهورة عبر المواقع الالكترونية، وتعتبر من الشخصيات التي برزت في مجال تصميم الأزياء للمحجبات.

السابق
ما هي ديانة الفنانة مونيا
التالي
من هي زوجة عاصي الحلاني الاولى