منوعات

من هو وديع النجار ويكيبيديا وجنسيته

من هو وديع النجار ويكيبيديا وجنسيته، واحد من أبرز الشخصيات التي لها مكانتها وقيمتها في الوطن العربي والخليجي، من بين هؤلاء الشخصيات هو وديع النجار الذي حاز على شهرة كبيرة وعالية في مختلف أنحاء البلاد العربية والخليجية، لذلك حرصنا في هذا المقال على توفير لكم بعض المعلومات والسيرة الذاتية التي تتعلق حول وديع النجار، أحد أبرز الشخصيات المشهورة في البلاد العربية.

من هو وديع النجار ويكيبيديا السيرة الذاتية

المواطن العربي اللبناني الشهير وديع النجار الذي قام بنشر العديد من الصور التذكارية الخاصة له مع الفنان اللبنانية الشهيرة والتي تتمتع بشهرة كبيرة وفي الوسط الفني، وتداول النشطاء كل الأخبار الخاصة حول زواج وديع النجار من إليسا لكن في حقيقة الأمر ظهرت الفنان اليسا على الوسائل الإعلامية ونفت كل الأخبار التي تتعلق حول زواجها من وهي لم تتزوج بل ترتبط بينهما علاقة محبة وصداقة فقط لا غير.

من هي الفنانة اليسا ويكيبيديا السيرة الذاتية

هي من نجوم الفن والطرب الغنائي في العالم العربي والخليجي، تتمتع بمكانة كبيرة وعالية بين النجوم ولدت في منطقة دير أحمر بالأراضي اللبنانية عام 1972 ميلادي، دأبت الفنانة اليسا مسيرتها الفنية منذ الصغر حيث غنت في حفلات الأطفال. في بداية عام 1989 شاركت لأول مرة في عمل مسرحي تمثيلي وغنائي مع الفنان الراحل وسيم طبارة. عام 1992 شاركت اليسا في برنامج ستوديو الفن ونجحت فيه، وبعد ذلك بدأت مسيرتها الغنائية بفاعلية.

حقيقة زواج وديع النجار من اليسا

انتشرت العديد من الأخبار التي تم تداولها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حول زواج الفنانة اليسا من وديع النجار، لكن بعض البحث حول تلك الأخبار تبين أنها اشاعات وليس لها أساس من الصحة، ولا يوجد إلا صداقة بين الطرفين، تدوال النشطاء تلك الصور بعد أن قام وديع النجار بنشر صور تذكارية له مع النجمة اللبنانية الشهيرة اليسا وهي من الأصدقاء المقربين.

الفنان اللبنانية اليسا هي من نجوم الغناء والفن في العالم العربي والخليجي، تتمتع بشعبية كبيرة وعالية في مختلف أنحاء الوطن العربي ولها مكانة خاصة بين نجوم الفن.

السابق
من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا
التالي
امبراطورية قديمة بنتها شعوب من الهنود الحمر