الشخصيات والمشاهير

من هو موفق الربيعي ويكيبيديا

من هو موفق الربيعي ويكيبيديا، انجبت العراق العديد من الشخصيات التي لها الاهتمام في كثير من الاماكن العربية وتعد من الدول التي لها المكانة في  مختلف الدول العربية كما ان العراق من الدول التي لها المجالات التي ظهر من خلالها كثير من الاشخاص ومن بينهم السياسي المميز موفق الربيعي، وتعد اعمال موفق من الاشياء التي استمتع بها كثير من الاشخاص في العالم وتعد اعمال موفق من الاشياء التي استمتع بها كثير من السكان في الوطن العربي، كما ان السيد موفق من الشخصيات التي اهتم بها كثير من الناس في محافظات العراق.

جنسية موفق الربيعي

عربي الاصل يحمل الجنسية العراقية ويتحدث اللغة العربية ويعتنق الديانة الاسلامية وله من المجالات التي استمتع بها كثير من الناس في مختلف الاماكن كما ان السياسي موفق من الناس التي اهتم بها كثير من الناس في العديد من الدول العربية وحظي بشعبية واهتمام كبير على مدار اوقات مختلفة.

اعمال موفق الربيعي

ظهر من خلال الاعمال السياسية والتي امتع السكان فيها كما ان له العديد من الاجتماعات التي استمتع بها كثير من الناس في العالم وتعد اعمال موفق من الاشياء التي استمتع بها كثير من الاشخاص في العالم ويعتبر السيد موفق الربيعي من الناس التي لها الاهتمام في الخليج العربي.

معلومات عن موفق الربيعي

من مواليد الرابع والعشرين من يونيو عام 1951م ويبلغ من العمر 74 عام له من الاعمال التي اهتم بها كثير من الناس في مختلف الاوقات كما ان له العديد من النجاحات التي استمتع بها كثير من الناس في الوطن العربي ويعتبر السيد موفق من الناس التي لها الاهتمام في الوطن العربي وحقق نجاحات وانجازات متعددة كما ان له العديد من المشاريع التي اهتم بها الناس.

يعتبر موفق من الناس الذين لهم اهتمام في اوقات مختلفة وكثيرة كما ان السيد موفق من الناس الذين لهم نجاحات وانجازات سياسية تحققت في اوقات كثيرة كما ان له العديد من الاعمال التي اهتم بها السكان في محافظات العراق.

السابق
من هي مريم الريس ويكيبيديا
التالي
كم عمر بطاطس عمان