الشخصيات والمشاهير

من هو زوج الفنانة شذى سالم

من هو زوج الفنانة شذى سالم، تعد العراق من الدول التي لها المكانة في العديد من دول الخليج العربي وتعد من المناطق التي انجبت كثير من الشخصيات في العديد من المجالات المتعددة وتعتبر الفنانة شذى سالم من النجوم الفنية التي اهتم بها كثير من الاشخاص في العالم العربي، كما ان لها من الادوار الفنية التي استمتع بها ملاين من الجمهور، وتعد شذى من الناس التي حصلت على جوائز وهدايا فنية من المؤسسات والكثير من الشركات الفنية في العراق، والعديد من الدول العربية، كما ان لها لها من الاهتمام الكبير في مختلف الدول العربية.

اعمال شذى سالم الفنية

ظهرت الفنانة العراقية المميزة في الكثير من الاعمال التي استمتع بها الجمهور ولاقت اهتمام كبير في العديد من الدول العربية ومن بين الاعمال التي ظهرت فيها نذكر، يسكن قلبي وسارة خاتون وايام التحدي واعالي الفردوس والعديد من الاعمال التي اهتم بها كثير من الناس في الوطن العربي وتعد من الناس التي استمتع بها ملاين من الجمهور في الخليج العربي.

كم يبلغ عمرها

من مواليد السادس من مايو عام 1956م وتبلغ من العمر ثماني وخمسين عام وبدأت حياتها الفنية في العام 1975م حتى الوقت الحالي كما ان لها المكانة في العديد من الدول العربية وتعد من الشخصيات التي استمتع بها ملاين من الناس في الوطن العربي، وتعد الفنانة شذى من الناس الذين لهم الاهتمام في مختلف الدول العربية والخليج العربي.

زوج شذى سالم

لا يقتصر دورها على العمل الفني فقط ولكنها تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وتعد من الشخصيات التي اهتم بها كثير من الناس في العالم العربي، وتعد الفنانة شذى من النجوم التي اهتم  بها ملاين من الاشخاص على مدار اوقات متعددة، وتعد من الناس الذين لهم العديد من النجاحات التي تحققت في اوقات كثيرة في العرق.

الفنانة المتألقة شذى لها انجازات فنية متعددة في العالم الفني كما ان لها من الاعمال التي حظيت بشعبية واهتمام كبير بين الجمهور في العالم العربي.

السابق
هل عدم قراءة البسملة في الفاتحة يبطل الصلاة
التالي
من هي زوجة حميد الشاعري ويكيبيديا