منوعات

من هم ملكات الكيبوب 2023

من هم ملكات الكيبوب 2023، هناك العديد من الفرق الموسيقية المهمة والمتنوعة التي انتشرت في كوريا الجنوبية، وهذه الفرق حققت شهرة كبيرة وعالمية، حيث أنها قدمت العديد من أنواع الموسيقى والغناء، وبفضل أعمالها المتنوعة التي حققتها أُطلق عليها لقب ملكات الكيبوب، فالكيبوب يعتبر نوع من أنواع الموسيقى العالمية، فهنا سنتعرف على الفرقة صاحبة هذا اللقب.

من هم ملكات الكيبوب 2023

الكيبوب يعتبر من اشهر الموسقيين في كوريا، حيث أن هناك فرقة موسيقية حصلت على لقب الكيبوب في كوريا، وهذه الفرقة التي حصلت على هذا اللقب هي فرقة “بلاك بينك”، وهي تتكون من أربع فتيات لديهن أعمال متنوعة في مجال الغناء والموسيقى، وهذه الفرقة أعمارها من عشرين الى سبعة وعشرين عام، وتعتبر هذه الفرقة من الفرق المتميزة، والتي تمثلت بالرقص وبوب الشباب.

ما هو فن الكيبوب

يعتبر فين الكيبوب من ضمن الفنون المتميزة الكورية، والتي تتضمن أنواع من الموسيقى العالمية، وهي موسيقى روك كورية، وهيب هوب، وموسيقي بوب كورية، وتم العثور عليها في خمسينات القرن الماضي، فهي تعتبر من الموسيقى الشعبية التي يستمع اليها الكثير من الأشخاص، ولديها تأثير كبير في الثقافة الموسيقية.

كم عدد ملكات الكيبوب 2023

الحاصلات على لقب ملكات الكيبوب هنّ أربعة فتيات من فرقة بلاك بينك، وهذه الفتيات هنّ: جيني التي تبلغ من العمر سبعة وعشرين عام، وهي تتعلم في نيوزيلاندا، وكيم جيسو والتي تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عام، وانضمت للفرقة في عام 2011م، وبارك تشي يونغ التي تبلغ من العمر ستة وعشرين عام، وهي انضمت للفرقة في عام 2012م، وليسا مانوبان والتي انضمت للفرقة في عام 2011م، وهي تبلغ من العمر ستة وعشرين عام، وهي ليست كورية.

من هي ملكة الرقص في الكيب بوب

تعتبر الفرق الموسيقية من الفرق المشهورة في كوريا الجنوبية، وهي لديها شهرة كبيرة في كوريا، وتعتبر ملكة الرقص في هذه الفرقة هي هيراي مومو، وهي تعتبر مغنية وراقصة مشهورة، وتحمل هيراي الجنسية اليابانية، وهي بدأت في عالم الفن والموسيقي في عام 2008م.

في الختام تعرفنا على ملكة الكيبوب في كوريا، وهي تعتبر فرقة بلاك بينك، وتضم هذه الفرقة أربعة فتيات تمتعن بالعديد من الصفات المتميزة.

السابق
بنات الملاكمة ويكيبيديا
التالي
وش مرض ابراهيم العسيري