منوعات

مشاهدة فيلم insidious 2 مترجم

مشاهدة فيلم insidious 2 مترجم، “Insidious” هو فيلم رعب نفسي أمريكي صدر في عام 2010 وأخرجه جيمس وان، الفيلم يستكشف العناصر المرعبة والغامضة في عالم الخوارق والأشباح، تدور قصة الفيلم حول عائلة تنتقل إلى منزل جديد، وبعد وقوع حادث لأحد أفراد العائلة يبدأون في مواجهة ظواهر غريبة ومخيفة في المنزل، يتزايد الرعب والغموض مع تصاعد الأحداث الغريبة والأشباح الذين يبدأون في التواصل معهم.

قصة فيلم insidious 2

“Insidious” هو فيلم رعب نفسي أمريكي صدر عام 2010، من إخراج جيمس وان وإنتاج أوفرلورد فلمز، الفيلم من بطولة باتريك ويلسون وروز بيرن وتايلور أن وين مع ظهور لين شاي وباربارا هيرشي، تدور قصة الفيلم حول عائلة تعيش في منزل جديد، وعندما يبدأ ابنهما الصغير دالتون بالغياب الغامض، يبدأ الأب والأم بالتواصل مع خبير خوارق لمساعدتهم في فهم الظواهر الغريبة التي تحدث في المنزل، يكتشفون أن ابنهما قد انزلق إلى عالم آخر، عالم الأرواح الشريرة والأشباح، يبدأون في مواجهة قوى خارقة ورهيبة ويدركون أن هذا العالم الآخر قد يكون مرتبطًا بالعائلة بطرق لم يكونوا يتوقعونها.

أبطال فيلم insidious 2

فيلم “Insidious: Chapter 2” هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام “Insidious” وصدر في عام 2013، إليك قائمة بأبطال الفيلم:

  1. باتريك ويلسون (Patrick Wilson) – يلعب دور جوش لامبرت، الزوج والأب الذي يتعرض لأحداث غامضة ومخيفة بسبب قوى خارقة.

2. روز بيرن (Rose Byrne) – تلعب دور رينا لامبرت، زوجة جوش والأم المحبة التي تواجه تحديات كبيرة لحماية عائلتها من الكائنات الشريرة.

3. تاي سيمبكينز (Ty Simpkins) – يلعب دور دالتون لامبرت، ابن جوش ورينا، الذي يكتشف قدراته الخاصة على التواصل مع العالم الروحي.

4. لين شاي (Lin Shaye) – تلعب دور إيليس راينر، المتخصصة في الظواهر الخارقة، والتي تساعد العائلة على مواجهة التهديدات الشريرة.

5. أنجوس سامبري (Angus Sampson) – يلعب دور تاكر، صديق جوش ورينا، الذي يقدم لهم المساعدة في مواجهة الكائنات الشريرة.

6. باربارا هيرشي (Barbara Hershey) – تلعب دور لوري راينر، الأم الروحية لإيليس وكارل، وهي تحمل أسرارًا مظلمة مرتبطة بالكائنات الشريرة.

فيلم insidious 2

يبدأ الأهل في اللجوء إلى محترفين في الظواهر الخارقة لمساعدتهم على فهم ما يحدث والتخلص من هذه الكائنات الشريرة، يكتشفون أن ابنهم الصغير قد تعرض لظاهرة غريبة تسببت في سفر روحه إلى عالم خفي مروع، ويجب عليهم الدخول إلى هذا العالم لإنقاذه قبل أن يكون من اللازم فعل شئ يؤدي إلى كارثة، يعتبر “Insidious” فيلمًا ناجحًا في عالم الرعب، وحصل على استحسان النقاد وحقق نجاحًا تجاريًا كبيرًا، استمر الفيلم في إطلاق سلسلة أفلام تكملة، مما أعطى الجمهور المزيد من الرعب والغموض في عالم “Insidious”.

 

“Insidious” هو فيلم رعب نفسي أمريكي صدر عام 2010 وأخرجه جيمس وان، وكتبه لي نويل وأون ومعاونته جيمس وان، تم إنتاج الفيلم من قبل بلوم هاوس برودكشن وفيلم ديستريكت.

السابق
تفاصيل حادثة عفيف سعود العتيبي
التالي
فيلم sabrina سابرينا الرعب كامل ومترجم