منوعات

مشاهدة فيلم البعبع بتاع امير كراره كامل

مشاهدة فيلم البعبع بتاع امير كراره كامل، في موسم عيد الأضحى المبارك لعام 2023م، حيث يتم عرض العديد من الأفلام في دور السينما حيث تم الإعلان عن الكثير من الأفلام منها فيلم البعبع الفيلم الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل حيث ازداد البحث عن قصة فيلم البعبع الذي نال على نسبة مشاهدة كبيرة خلال اول موسم عرضه، وفي هذا المقال سنتحدث اكثر عن هذا الموضوع.

قصة فيلم البعبع

وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار الأكشن الكوميدي حول سلطان، وهو مجرم مخضرم، تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور نجليه الـ2 في منزله القديم، واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه، حيث تمتاز أحداث قصة فيلم البعبع بالإيقاع السريع والتشويق، حيث يواجه الشخص الرئيسي ،العديد من التحديات والصراعات، ويحاول التصدي للعقبات والأعداء بطرق طريفة ومثيرة يتم تناول مواضيع مثل العلاقات الأبوية والأصالة والتضحية من خلال رحلة الشخصية الرئيسية في الفيلم. .

ابطال فيلم البعبع

شارك في تمثيل هذا المسلسل ثلة من الممثلين الذين لهم تاريخ في العمل الدرامي وشارك في اداء البطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن توتا، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

موعد عرض فيلم البعبع 

بدأ عرض فيلم البعبع في دور العرض يوم الثلاثاء الماضي؛ للمنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك، حيث يظهر صوت منة شلبى في مشهد قراءة أمير كرارة رسالة من زوجته حيث تقرأ هي الرسالة والتي من شأنها تقلب حياة أمير طوال أحداث الفيلم، فيلم البعبع حقق نجاحا تجاري كبيرا ونال إعجاب الجماهير، حيث حقق إيرادات مرتفعة في دور العرض. يعتبر الفيلم تجربة جديدة لأمير كرارة في مجال الأفلام الكوميدية، وحققت أداء قويا له في هذا النوع من الأدوار، حيث يركز فيلم البعبع على تقديم تجربة ممتعة ومشوقة للجمهور، حيث يمزج بين الضحك والإثارة والتشويق في إطار قصة مشوقة وأحداث مثيرة.

السابق
كم عدد حلقات هجوم العمالقة
التالي
ما معنى أَدِيمُ بَحرِي