منوعات

مسلسل انطلق الصيني الحلقة 1 مترجمة

مسلسل انطلق الصيني الحلقة 1 مترجمة، مسلسل “العودة للبيت الصيني” (The Name in My Heart) يروي قصة ثلاثة شباب مضطربين يجدون العزاء والدعم في تجاربهم المشتركة، ليصبحوا أفضل أسرة يمكن أن يكونوا لبعضهم البعض، الأخوة الثلاثة لينغ شياو، وهي تسي تشيو، ولي جيانجيان، نشأوا في أسر مختلة وليس لديهم صلة قرابة بالدم، لكنهم يعاملون بعضهم بمثل الأسرة نظرًا لأنهم يتوقون إلى الحب الذي لم يجدوه في المنزل.

قصة مسلسل انطلق الصيني

يتبع المسلسل نمو الأخوة الثلاثة والتحديات التي يواجهونها معًا، حيث يعيشون فرحة الحياة والصراعات، وفي نفس الوقت يدعمون بعضهم البعض في تحقيق أحلامهم والنجاح في حياتهم، تتطور العلاقة بينهم وتتعمق بمرور الوقت، حيث يكتشفون قيمة الألفة والدعم الذي يمكن أن يوفره الأصدقاء المقربين، المسلسل يتناول مواضيع الحب والصداقة وأهمية التواصل والتضامن في تكوين الروابط الإنسانية القوية، وكيف يمكن لأشخاص غرباء عن بعضهم أن يصبحوا أسرة مخلصة ومحبة، تتأثر حياتهم بالتجارب والمصاعب التي يواجهونها معًا، مما يجعلهم يكتشفون الأمور الأساسية في الحياة ويتعلمون كيفية التحمل والاحتواء والاعتماد على بعضهم البعض.

أبطال مسلسل انطلق الصيني

شكرًا لك على توضيح أبطال الدراما “العودة للبيت” (The Name in My Heart)، إليك قائمة بأبطال الممثلين والشخصيات التي يجسدونها في المسلسل:

  1. Seven Tan (تان شيه تشين) في دور Li Jian Jian (لي جيان جيان) – الشخصية الرئيسية وهي شابة مضطربة تعيش في عالم يمتلك أسر غير تقليدية.
  2. Song Wei Long (سونج وي لونغ) في دور Ling Xiao (لينج شياو) – شاب طموح يشكل عائلة مع لي جيان جيان.
  3. Steven Zhang (ستيفن زهانغ) في دور He Zi Qiu (هو زي كيو) – شاب يشترك في علاقة قوية مع لي هاي تشاو.
  4. Tu Song Yan (تو سونج يان) في دور Li Haichao (لي هاي تشاو) – شقيق لي جيان جيان الأكبر.
  5. Sun Yi (سون يي) في دور Qi Ming Yue (تشي مينغ يوي) – شخصية ذات حضور هام في القصة.
  6. He Rui Xian (هو روي شيان) في دور Tang Can (تانغ كان) – شخصية أخرى تلعب دورًا مهمًا في القصة.

مسلسل انطلق الصيني

المسلسل “العودة للبيت” (The Name in My Heart) يروي قصة ثلاثة شباب مضطربين يجدون العزاء والدعم في تجاربهم المشتركة، مكونين أسرة غير تقليدية بينهم، يتشارك هؤلاء الثلاثة الأفراد وجودهم في عالم يمتلك أسر غير تقليدية ومشاكلهم الشخصية، مما يدفعهم للانغماس في علاقة قوية ومؤثرة يعاملون فيها بعضهم البعض كأفراد عائلة، يتربون سويًا ويتجاوزون التحديات والمشاكل في حياتهم بالدعم المتبادل والمحبة التي يجدونها في هذه العلاقة الخاصة، يكبر الأخ الأكبر لينغ شياو ويكمل تسي تشيو الثانية، ويشاركون رحلة الحياة معًا، ويدعمون بعضهم البعض في تحقيق أهدافهم المختلفة ومواجهة التحديات التي تواجههم.

 

 

يتناول المسلسل مواضيع الحب والألفة وأهمية الدعم العاطفي في بناء علاقات مع الآخرين، وكيف يمكن لأشخاص غير مرتبطين بالدم أن يجدوا العائلة والحب الذي يبحثون عنه.

 

السابق
فيلم time is up 2021 مترجم
التالي
فيلم the signal 2014 مترجم كامل بجودة hd egybest