منوعات

مسلسل المدار الاستوائي قصة عشق

مسلسل المدار الاستوائي قصة عشق، “المدار الاستوائي” هو مسلسل درامي يتناول قصة عاطف، الشخصية الرئيسية في العمل يأخذ المسلسل المشاهدين في رحلة مشوقة ومليئة بالتشويق والإثارة، حيث يتم تسليط الضوء على حياة عاطف وتحدياتها وصراعاتها، ويواجه المسلسل العديد من التحديات والصراعات البارزة جداً على مستوى العلاقات العاطفية، والذي كان السبب في شهرته ونجاحه، وفي هذا المقال سنتعرف على ادق تفاصيل مسلسل ومعلومات عامة عن الابطال والقصة وغيرها من التفاصيل.

قصة مسلسل المدار الاستوائي

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي ممزوج بالرومانسية والتشويق، حيث تجد عاطف نفسها في مواجهة العديد من المشاكل والمواقف الصعبة تعيش في المدار الاستوائي، مكان يتميز بجماله الطبيعي وسحره الخاص تتعرض لتحديات حياتية معقدة وتصارع من أجل تحقيق أحلامها ومواجهة المصاعب التي تواجهها، والتي تكون قصته تلتف حول شخصية الشاب كمال والذي يحاول التقرب من قيجي الشابة الجميلة بطريقة واضحة جداً ولكن يتواجهوا في مصاعب الحياة ويتزوجوا في النهاية.

صعوبات احداث مسلسل المدار الاستوائي

ستواجه قيجي تحولات كبيرة عندما يتم نقل أختها قولجه من إسطنبول إلى المدرسة التي ستحصل فيها على تعليمها الخاص وفي هذه الأثناء، يظهر هارون الذي لديه ابن يعاني من التوحد، واسمه عطا. فيما يتعلق بأوزغور، فإنه سيكون صاحب المركز الذي يُعنى بتأهيل وترفيه الأطفال المصابين بالتوحد، تدور أحداث المسلسل حول قيجي، الشابة التي تعيش حياة هادئة في إسطنبول ومع نقل أختها قولجه إلى مدرسة خاصة، تتغير حياتها بشكل كبير تجد نفسها مضطرة للتأقلم مع الظروف الجديدة ومواجهة التحديات التي تنتظرها في المدرسة الجديدة.

بطلة مسلسل المدار الاستوائي

سمية إيدوغان (Semiha Yankı) هي فنانة تركية مشهورة، وُلدت في 14 فبراير 1997 في إسطنبول، تركيا وهي مغنية وممثلة معروفة بأدائها المتميز في مجال الموسيقى التركية، سمية إيدوغان بدأت حياتها المهنية كمغنية في التسعينات، وسرعان ما حققت شهرة واسعة في تركيا بفضل صوتها القوي وأداءها المميز قدمت عدداً من الألبومات الناجحة والأغاني التي حظيت بشعبية كبيرة.

مسلسل المدار الاستوائي هو مسلسل تركي ناجح جداً وحاصد للعديد من الجوائز الهامة والشهيرة على مستوى العالم والعالم العربي ومقالنا اليوم كان يتلخص في الحديث على ادق احداث مسلسل المدار الاستوائي والعديد من التفاصيل.

السابق
من هو جاسم محمد زوج شيماء سليمان
التالي
تقييم مسلسل king the land