منوعات

ماذا قال ابانوب عماد عن النبي

ماذا قال ابانوب عماد عن النبي، برز في المواقع الالكترونية الحديث عن إحدى الشخصيات المهمة، وهو أبانوب عماد، فهو قد أساء للرسول، وهناك هجمات كبيرة من قبل العديد من الأشخاص في العالم العربي بسبب ما تحدث به عن النبي عليه السلام، وهناك العديد من المطالبات التي انتشرت عبر المواقع الالكترونية من أجل محاسبة أبانوب عماد، وذلك بسبب فعلته الأخيرة.

من هو أبانوب عماد ويكيبيديا

يُعد أنابوب عماد منتج رقمي، وهو صحفي مشهر، حقق شهرة كبيرة من خلال الأعمال التي قدمها في حياته، فهو يعمل في قناة سكاي نيوز عربية، وذلك منذ عام 2019م، يحمل أنابوب عماد الجنسية المصرية، والجنسية الإماراتية، وهو حاصل على البكالويورس في الاتصال الجماهيري والدراسات الإعلامية، وذلك منذ عام 2012م، حيث أنه حصل على شهادته من مدينة الثقافة والعلوم في مصر.

ماذا قال ابانوب عماد عن النبي

يُعد الطالب أبانوب عماد هو طالب مصري في جامعة الزقازيق، هو مسيحي الديانة، حيث انتشرت قصته عبر المواقع الالكترونية، وبدأت هذه القصة عندما قام بنشر العديد من المحادثات بينه وبين زميل مسلم له، ومن خلال محادثه مع زميله تبين أن يُسيء الى النبي بكلام وعبارات غير لائقة بالنبي، وهذا الأمر أثار غضب الكثير من الأشخاص، وطالبوا بضرورة محاسبته، وطالبوا بضرورة عقابه على فعلته التي قام بها.

ما هي حكاية أبانوب عماد

تصدرت حكاية أبانوب عماد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تم نشر المحادثات بينه وبين زميله، فهو كان في هذه المحادثات يُسء الى النبي محمد، وطالب الكثير من الطلاب بمحاسبته وتسليمه للقانون، وتمت عملية مناشدة الهيئات الحكومية في الجامعة، وذلك من أجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والعقوبات التي يستحقها بسبب فعلته.

أبرز أعمال أبانوب عماد

يُعد أبانوب عماد شخصية مشهورة، فهو شارك في العديد من الأعمال المتنوعة، ومن أبرز المناصب التي عمل فيها هي:

  • عمل مُحرر وسائط متعددة وصحفي فيديو في قناة دويشته فيله.
  • عمل صحفي فيديو منذ عام 2017- 2018م.
  • عمل رئيس رئيس لقسم الوسائط المتعددة في جريدة المصري اليوم.
  • عمل مراسل لبرنامج قناة سي بي سي.

في الختام تعرفنا على أبانوب عماد، وهو الشخص الذي أساء للرسول من خلال محادثته مع أحد أصدقائه عبر المواقع الالكترونية، وطالب الكثير بمعاقبته.

السابق
كم عمر الصحفية هناء بوسالم
التالي
ما هو blockchain الذي يعتمد عليه sweat؟