الشخصيات والمشاهير

كم طول أسامة مروة

كم طول أسامة مروة، اليوتيوبر السوري الشهير اسامة مروة، حقق شهرة كبيرة ونال على إعجاب الكثير من الناس في مختلف انحاء الوطن العربي والعالم، أنشأ قناته الخاصة على اليوتيوب وبلغ عدد متابعيه ملايين المتابعين من مختلف البلدان، و في هذا المقال سنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بمستخدم اليوتيوب أسامة مروة والمعلومات المتعلقة بحياته وغيرها من المعلومات.

اسباب شهرة اسامة مروة

انتشر اليوتيوبر السوري بشكل سريع عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك لعدة اسباب وهي كالتالي:

  • المحتوى الممتع الذي يقدمه، والتحديات والمفاجآت التي يحضرها.
  •  قصر الفيديوهات حيث اعتاد في بداية انطلاق القناة على ألا يكون طول المقطع الواحد أكثر من 5 دقائق.
  •  تزيد نسبة مشاهدة الفيديو وتصل ل 70 بالمئة فتقوم منصة اليوتيوب بإظهار الفيديو بشكل أوسع على المنصة.
  • وأهم سبب هو ظهور أسامة مروة مع أنس وأصالة على قناة عائلة أنصالة، حيث استغل شهرة أخوه أنس وزوجته وحب رواد اليوتيوب لهم.

كم طول اسامة مروة

ولد أسامة مروة في 10 ديسمبر لعام 1996م، في اللاذقية، لأب سوري يدعى هشام عبد اللطيف مروة وأم سورية هي هدى آدم، يعيش بينهما في كندا، أعزب، يبلغ طوله 183 سم ويزن 72 كجم.

قناة أسامة مروة يوتيوب

تعد قنواته من أسرع القنوات انتشارا على مستوى العالم العربي، حيث وصل لمليون متابع خلال 5 أشهر فقط على انطلاقته، ويقدم محتوى متنوع من الفلوقات والتحديات وغيرها من الأمور، حيث ان أسامة لديه 3 قنوات، ومن أهم المعلومات عنها:

  • قناته الأولى.

اسم القناة اسامة مروة، لديه ما يقارب الـ 5.51 مليون متابع، عدد المشاهدات زاد عن 511 مليون مشاهدة القناة ذات محتوى متنوع من فلوقات والتحديات والتجارب الغريبة والجديدة، إضافة إلى المقالب، وأعلن عن محتوى جديد على القناة وأول فيديو حمل الرقم 101 على القناة، يتميز المحتوى الجديد بمقدمة مختلفة، إضافة إلى نشاطات وأفكار أكثر جدية ومرتبة أكثر، وبعيدة عن عائلة أنصالة، وتصدرت عبارة أسامة مروة جديد محركات البحث.

  • قناته الثانية

تحمل اسم اسامة مروة، وصل عدد المتابعين ل 932 ألف متابع، زاد عدد المشاهدات عن 16.7 مليون مشاهدة، القناة مخصصة لألعاب الفيديو وخاصة الفيفا وأمونج أس ولعبة نداء الواجب (call of duty)، إضافة إلى سلسلة حدد الموقع.

  • قناته الثالثة.

تحمل اسماوسي يطير، يتابعه قرابة الـ 343 ألف متابع، وصل عدد المشاهدات ل 6.1 مليون مشاهدة، المحتوى متعلق بالحديث عن تجارب السفر جواً في درجة رجال الأعمال، والحديث عن ميزاتها.

 

السابق
هل يوجد سمك قرش في البحر الاحمر
التالي
كيفية توجيه الذبيحة للقبلة بالصور