منوعات

فيلم transporter 3 مترجم ماي سيما – ايجي بست

فيلم transporter 3 مترجم ماي سيما – ايجي بست، فيلم “Transporter 3” هو فيلم حركة وإثارة صدر في عام 2008، وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام “The Transporter”، الفيلم من إخراج أوليفييه ميجاتون وبطولة النجم جيسون ستاثام، قصة الفيلم تدور حول السائق الماهر فرانك مارتن (جيسون ستاثام) الذي يعمل كسائق خاص يتم توظيفه لنقل حمولات خطرة وأشخاص مهمين.

قصة فيلم transporter 3

فيلم “Transporter 3” هو فيلم حركة وإثارة صدر في عام 2008، وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام “The Transporter”، الفيلم من إخراج أوليفييه ميجاتون وبطولة النجم جيسون ستاثام، قصة الفيلم تتبع الشخصية الرئيسية فرانك مارتن، الذي يعمل كسائق نقل خاص ذو مهارات قيادة استثنائية وقدرات قتالية عالية، في هذا الجزء، يتورط فرانك في مهمة خطيرة عندما يتم تكليفه بنقل فتاة تُدعى فالنتينا، والتي تحمل قنبلة مزروعة في جسدها، وتكون مهددة بالموت إذا تجاوزت سرعة 75 ميل في الساعة.

أبطال فيلم transporter 3

فيلم “Transporter 3” يضم فريق تمثيل مميز ومتنوع، إليك قائمة بأبطال الفيلم وأدوارهم:

  1. جيسون ستاثام (Jason Statham) – يؤدي دور فرانك مارتن (Frank Martin)، السائق المأجور المعروف بلقب “الناقل” الذي يقوم بنقل البضائع والأشخاص بسرعة وأمان.

2. ناتاليا رودينا (Natalya Rudakova) – تجسد دور فالنتينا تومباسيو (Valentina Tomilenko)، الفتاة الروسية التي يتم تكليف فرانك بنقلها في المهمة الخطيرة.

3. فرانكو نيرو (François Berléand) – يؤدي دور المفتش تاركو (Inspector Tarconi)، وهو صديق فرانك المحقق الذي يقدم له المساعدة في بعض المواقف.

4. روبرت نيبير (Robert Knepper) – يجسد دور جوناثان بيترسون (Johnson Peterson)، المنظم الخبيث للمهمة والمسؤول عن سوار التفجير.

5. جيمس مايتسون (Jeroen Krabbé) – يؤدي دور ليونيد فاسيليف (Leonid Vasilev)، وهو رجل أعمال روسي مرتبط بالقصة.

6. دافيد أيكس (David Atrakchi) – يجسد دور مالكوف (Malcom).

فيلم transporter 3

يجد فرانك نفسه في سباق مع الزمن لنقل فالنتينا والابتعاد عن الأعداء ومحاولة إنقاذ حياتها، تتوالى المطاردات والمشاهد الحماسية والمواجهات القتالية في أنحاء مختلفة من العالم، ويكتشف فرانك أن هناك مؤامرة أكبر وراء هذه العملية، إلى جانب جيسون ستاثام الذي يلعب دور فرانك مارتن، يشارك في الفيلم أيضًا ناتاليا رودينا، وفرانسوا بيرلي، وروبرت نيبير، وألكسندر يابلونسكي، وغيرهم، فيلم “Transporter 3” يقدم العديد من المشاهد الحماسية والمطاردات الرائعة التي تعتبر سمة هذه السلسلة، وهو مناسب لمحبي أفلام الحركة والإثارة.

 

 

فيلم “Transporter 3” هو فيلم حركة وإثارة صدر في عام 2008، وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام “Transporter”، الفيلم من إخراج أوليفر ميجاتون وبطولة الممثل البريطاني جيسون ستاثام.

 

السابق
cima4u tv مشاهدة فيلم rescue dawn 2006 مترجم
التالي
فيلم sweet home alabama مترجم