منوعات

فيلم the extraordinary adventures of adèle blanc-sec مترجم ايجي بست

فيلم the extraordinary adventures of adèle blanc-sec مترجم ايجي بست، “The Extraordinary Adventures of Adèle Blanc-Sec” هو فيلم مغامرات فرنسي صدر في عام 2010، من إخراج لوك بيسون، الفيلم مستوحى من سلسلة الكوميكس الفرنسية بنفس الاسم للكاتب جاك تاردي، تدور أحداث الفيلم في باريس خلال العقد الثاني من القرن العشرين، وتتبع الشخصية الرئيسية أديل بلان-سيك (أودري توتو)، وهي مستكشفة ومغامرة تبحث عن طرق لإنقاذ شقيقها المخترع الذي دُس في حالة سبات عميقة بسبب حادث.

قصة فيلم the extraordinary adventures of adèle blanc-sec

“The Extraordinary Adventures of Adèle Blanc-Sec” هو فيلم مغامرات فرنسي صدر في عام 2010، من إخراج لوك بيسون، الفيلم مستوحى من سلسلة الكوميكس الفرنسية التي تحمل نفس الاسم، التي كتبها جاك تاردي ونُشرت في الفترة من عام 1976 إلى 2007، الفيلم يروي قصة أديل بلانك-سيك (أو أديل بلانك-سيك الخارقة)، وهي مُحققة ومغامرة شجاعة تعيش في باريس خلال القرن العشرين المبكر، تُقدم أديل نفسها ككاتبة مُحققة، وتجد نفسها متورطة في سلسلة من المغامرات الغريبة والمثيرة التي تتضمن مصاصي دماء وديناصورات مُحنطة وأسرار قديمة، تتبع الأحداث أديل بلانك-سيك (لويز بورجواز) في مسعاها لإنقاذ أختها التي دُهست في حادثة ودخلت في غيبوبة، تتعاون أديل مع مجموعة من الشخصيات الملونة والغريبة لمساعدتها في التحقيق في الأسرار والأحداث الخارقة التي تجري حولها.

أبطال قصة فيلم the extraordinary adventures of adèle blanc-sec

  1. لويز بورجواز (Louise Bourgoin) بدور أديل بلانك-سيك: هي المحققة والمغامرة الشجاعة التي تُقدم نفسها ككاتبة مُحققة وتجد نفسها متورطة في سلسلة من المغامرات الغريبة والمثيرة.

2. ماثيو أمالريك (Mathieu Amalric) بدور ديسكوارد: هو مُصرف ومنافس لأديل في البحث عن الأسرار القديمة والكنوز.

3. جيلبرت ميلوت (Gilles Lellouche) بدور إنسبيكتور كاباس: هو مُحقق شرطة مصري يساعد أديل في مغامراتها.

4. جان-بول روف (Jean-Paul Rouve) بدور مارسيل لوبين: هو مُجرم محبوب تُورطه أديل في مغامراتها.

5. جاكي بيرن (Jacky Nercessian) بدور أنطوان تواك: هو صديق أديل وعالِم يساعدها في البحث عن علاج لأختها.

هؤلاء الممثلين يجسدون الشخصيات المميزة في الفيلم ويساهمون في خلق الأجواء الغامضة والمثيرة للمغامرات التي يخوضها أديل بلانك-سيك.

فيلم the extraordinary adventures of adèle blanc-sec

تجعل الأحداث ترصد أديل في مواجهة مخلوقات خيالية ومواقف غريبة ومغامرات مذهلة في سعيها لإيجاد علاج لشقيقها وإيقاف الأحداث الخطيرة التي تحدث حولها، تسعى لاكتشاف الأسرار وراء الغموض والخوارق في عالمها، الفيلم يجمع بين العناصر الخيالية والمغامرة والكوميديا، ويقدم رؤية ممتعة ومختلفة للمغامرات والأحداث الخارقة، يتميز بالأجواء الفرنسية الباريسية والشخصية القوية والمحبوبة لأديل بلان-سيك.

 

الفيلم يمزج بين الخيال والمغامرة والكوميديا، ويتميز بأجواء الباريس التاريخية والتصوير الفني الفريد، يقدم الفيلم مزيجًا من الأحداث المثيرة والتشويق والضحكات، مع التركيز على شخصية أديل بلانك-سيك ومغامراتها الشيقة.

السابق
مشاهدة فيلم icetastrophe ايجي بست
التالي
تحميل فيلم how much do you love me 2005 مترجم ماي سيما