منوعات

فيلم the age of adaline مترجم سيما فور يو

فيلم the age of adaline مترجم سيما فور يو، “عصر أدالين” هو فيلم درامي رومانسي أمريكي صدر في عام 2015، تدور القصة حول امرأة تُدعى أدالين بومان (Adaline Bowman) التي تعيش في سان فرانسيسكو ولديها قدرة غريبة تجعلها تظل تبدو كأنها في عمر الـ29 طوال الوقت، بينما تعيش حقا لأكثر من قرن، السبب وراء هذه القدرة يعود إلى حادث تحدث لها عندما كانت في سن الـ29 وتعرضت لصاعقة كهربائية، بسبب هذا الحادث، توقف تقدمها في العمر وأصبحت غير قادرة على شيخوخة، تجد أدالين نفسها عايشة حياة منعزلة وتبتعد عن العلاقات الشخصية بسبب خشيتها من كشف سرها.

قصة فيلم the age of adaline

تقوم أدالين بتغيير هويتها واسمها وتنتقل من مدينة إلى أخرى بشكل دوري لتجنب أي شكوك تثيرها غرابة عمرها، لكن عندما تلتقي برجل شاب ووسيم يدعى إليس جونز (Ellis Jones)، يبدأ كل شيء في التغيير، يحدث لهما رباط قوي وعميق وتبدأ أدالين في التفكير بإمكانية العيش حياة طبيعية معه، مع تقدم الزمن، تنجح أدالين في التحكم في علاقتها مع إليس وتدرك أنه يمكنهما مواجهة التحديات المتعلقة بسرها المثير للدهشة، ولكن عندما يكتشف إليس الحقيقة، تصبح مصيرهما على المحك، الفيلم يستعرض موضوعات مثل الحب الحقيقي والمواجهة بين الماضي والحاضر والعواقب التي قد تنجم عن القرارات التي نتخذها.

أبطال فيلم the age of adaline

  1. أدالين بومان (Adaline Bowman) – تقوم بدورها الممثلة بليك لايفلي (Blake Lively)، هي الشخصية الرئيسية في الفيلم، وهي امرأة تتوقف عن الشيخوخة بعد حادث تعرضت له وتظل دائمًا في سن الـ29.

2. إليس جونز (Ellis Jones) – يقوم بدوره الممثل ميشيل هوسمان (Michiel Huisman)، هو شاب وسيم يلتقي بأدالين ويبدأ علاقة رومانسية معها.

3. ويليام جونز (William Jones) – يقوم بدوره الممثل هاريسون فورد (Harrison Ford)، هو والد إليس، ويكتشف أدالين ويذكرها بماضيها.

4. كاتي (Kathy) – تقوم بدورها الممثلة أماندا كروز (Amanda Crew)، هي صديقة أدالين وتعرف على سرها.

5. كيني بريستيج (Kenny Prestige) – يقوم بدوره الممثل ريتشارد هارمون (Richard Harmon)، هو صديق إليس الذي يشعر بالغيرة من علاقته مع أدالين.

فيلم the age of adaline

فيلم “The Age of Adaline” هو دراما رومانسية خيالية من إنتاج عام 2015، تأليف ج. ميلز جودليت وسكيت لاندون، وإخراج لي كيتز، تدور أحداث الفيلم حول قصة امرأة تُدعى أدالين بومان (أو بليك لايفلي)، التي تعيش حياة غير عادية بسبب حادث تقع فيه في عام 1935، حيث تتعرض لصاعقة كهربائية تجعلها تتوقف عن الشيخوخة وتبقى دائما في سن الـ29 عامًا، تبدأ القصة بعد مرور عقود على هذا الحادث، حيث تظل أدالين تخفي هويتها الحقيقية وتتجنب الارتباط بأي شخص، حتى تلتقي بشاب وسيم يُدعى إليس جونز (ميشيل هوسمان) ويبدأ بالتقرب منها، تبدأ أدالين في الشك في قرارها بالبقاء بعيدا عن العواطف والعلاقات الرومانسية، وتتساءل عما إذا كانت يمكن لهذا الرجل أن يكون استثناءًا في حياتها الطويلة.

 

الفيلم يتناول موضوع الحب، الخسارة، ومفهوم الزمن، وكيف يمكن للعواطف الإنسانية أن تتحدى العواقب الغير عادية لحياة أدالين، تجسد بليك لايفلي دور أدالين بإقناع وبالتأكيد تجسد الشخصية الغامضة والمعقدة بشكل ممتاز.

 

السابق
سناب ام تيم وصبا الرسمي
التالي
تحميل فيلم wish 2023 مترجم كامل