منوعات

فيلم monster trucks مترجم ماي سيما

فيلم monster trucks مترجم ماي سيما، “Monster Trucks” هو فيلم أمريكي صدر في عام 2016، وهو فيلم مغامرة وخيال علمي موجه للأسرة، الفيلم من إخراج كريس ويدج ومن بطولة لوكاس تيل، وجاين ليفيز، وداني جليز، وتوماس لينون، قصة الفيلم تتمحور حول شاب يُدعى تريب براون (لوكاس تيل)، الذي يكتشف كائنًا غريبًا وضخمًا يدعى “كريبتوزو” يمتلك قدرات خارقة، يتمكن تريب من تحكم في هذا الكائن ويستخدمه لتحقيق حلمه في قيادة شاحنة عملاقة معدلة بشكل خاص.

قصة فيلم monster trucks

فيلم “Monster Trucks” هو فيلم مغامرات وخيال علمي أمريكي صدر في عام 2016، تم إخراج الفيلم من قبل كريس ويدج وتمثيل العديد من الممثلين الشبان والنجوم الكبار، القصة تدور حول شاب يكتشف كائنًا غريبًا يعيش داخل شاحنة ضخمة ويطلق عليه اسم “كريمو”، ويقوم بمساعدته في الهروب من أشخاص يسعون لاصطياده، تدور الأحداث حول مغامرات تريب وكريمو وكيف يتعاونان لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجههما، يحتوي الفيلم على العديد من مشاهد الحركة والإثارة ويستهدف جمهور الأسر والشباب الذين يحبون أفلام الخيال والمغامرات.

أبطال فيلم monster trucks

  1. تريب (تريبولوجيتس) كريمبل (Lucas Till): هو الشاب الرئيسي في القصة، والذي يعمل في ورشة سيارات ويجد كائنًا غريبًا يسمى كريمو يعيش داخل شاحنة ضخمة.

2. تريب هيوب (Jane Levy): هي زميلة تريب في المدرسة الثانوية وتصبح صديقة له وتساعده في مغامرته.

3. هال ميلتون (Rob Lowe): هو رئيس شركة نفط وغاز يسعى للقبض على كريمو والشاحنة التي يعيش فيها لأسباب خاصة.

4. ريس ويسك (Barry Pepper): هو مساعد هال ميلتون ويساعده في محاولاته للقبض على كريمو.

فيلم monster trucks

تتوالى الأحداث وتظهر الصعوبات حينما تقوم شركة نفط شريرة بمطاردة كريبتوزو بسبب الكنز الطبيعي الذي يمثله، يضطر تريب وأصدقاؤه إلى التعاون لإنقاذ كريبتوزو وإيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة، الفيلم يجمع بين المغامرة والخيال العلمي مع لمسات من الكوميديا، ويستخدم تقنيات الحاسوب الرسومية لتحقيق مشاهد الحركة والمطاردات المثيرة، “Monster Trucks” هو فيلم مسلي يستهدف جمهورًا عائليًا ويتميز بأفكاره الإبداعية في مجال السيارات والوحوش.

 

 

“Monster Trucks” هو فيلم أمريكي من نوعية أفلام المغامرة والخيال العلمي، تم إصداره في عام 2016، الفيلم من إخراج كريس ويدج وكتابة ديريك كونولي وماثيو روبنسون.

 

السابق
مشاهدة فيلم malicious مترجم ماي سيما
التالي
مشاهدة فيلم 120 days of sodom ماي سيما ايجي بست