منوعات

فيلم icetastrophe كامل مترجم ايجي بست – ماي سيما

فيلم icetastrophe كامل مترجم ايجي بست – ماي سيما، “icetastrophe” هو فيلم كارثة وخيال علمي صدر في عام 2014، تدور قصة الفيلم حول حدث طبيعي غير مألوف يتسبب في تجمد كل شيء في منطقة صغيرة، وهذا يؤدي إلى وقوع أحداث كارثية ومأساوية، الفيلم من إخراج جون دين، ويتناول مفهوماً خيالياً حيث يحدث تجمد فجائي للهواء والمياه في منطقة محدودة، مما يتسبب في ارتفاع التوتر والصراع بين الشخصيات الرئيسية والبقاء على قيد الحياة في هذا الوضع القاسي.

قصة فيلم icetastrophe

فيلم “Ice Twisters” (المعروف أيضًا باسم “Ice Twisters: The Fury of the Storm”) هو فيلم تلفزيوني من فئة الكوارث والخيال العلمي صدر عام 2009، هذا الفيلم الأمريكي من إخراج ستيفن ر. مونرو وتأليف ديفيد راي، يعرف في بعض المناطق أيضًا باسم “Ice Twisters” ولا يجب الخلط بينه وبين فيلم آخر يسمى “Icetastrophe” كما ذكرت في السؤال، تدور قصة الفيلم حول عالمة جيولوجية تُدعى إما جانسون (تلعب دورها ماركي ماركو) وهي تحقق في ظاهرة طبيعية غريبة تؤدي إلى تكون عواصف ثلجية ضخمة مصحوبة بأعمدة هوائية قوية، تتعاون إما مع صانع أفلام وثائقية يُدعى تشارلي (تلعب دوره دين هاجل) لكشف الحقيقة وراء هذه الظواهر الغريبة.

أبطال فيلم icetastrophe

فيلم “Icetastrophe” هو فيلم من فئة الكوارث والخيال العلمي، صدر عام 2014، يركز الفيلم على حدث كوارثي يتمثل في تجمد كل شيء حول مصدر طاقة غريب، هنا قائمة ببعض أبطال الفيلم والشخصيات التي قاموا بتجسيدها:

  1. فيكتوريا براتشر (Victoria Pratt) في دور إيما روبرتس: هي عالمة في مجال الفلك تحاول فهم الظاهرة الغريبة ومساعدة في إيجاد حلاً لها.
  2. ريتشارد هارمون (Richard Harmon) في دور كوري ستون: شاب يبذل جهدًا كبيرًا لحماية عائلته والبقاء على قيد الحياة خلال الكارثة.
  3. تشوبا بركينز (Chelsey Reist) في دور تيلي: تعمل كمراسلة تخطط لتغطية الأحداث المأساوية.
  4. توريانا بيكون (Torrance Coombs) في دور جيك هانسون: شريك إيما في مهمتها العلمية.
  5. جاك كارتر (Jack Carson) في دور أوين: صديق كوري الذي يساعده في مواجهة الأحداث الكارثية.

فيلم icetastrophe

ترتكز القصة على مجموعة من الأشخاص الذين يحاولون النجاة من هذه الكارثة والعثور على حلاً للوضع المتسبب في تجمد كل شيء حولهم، يتواجهون بتحديات عديدة بما في ذلك البرد الشديد والتجمد الفوري والتهديدات الأخرى المتعلقة بالظروف البيئية، من الجدير بالذكر أن “icetastrophe” هو فيلم منخفض الميزانية وهو جزء من فئة أفلام الكوارث والخيال العلمي التي تعتمد على تقديم مشاهد تأثيرات بصرية مؤثرة تعبر عن الكوارث والمواقف الشاقة، تجدر الإشارة إلى أن هذا الموضوع لا يمثل إشادة موثوقة من قبل النقاد ولم يحقق شهرة كبيرة بين الجمهور.

تحاول الشخصيات الرئيسية التحذير من الكارثة المحتملة ومواجهة الأعاصير الجليدية الضخمة التي تهدد بتدمير كل شيء في طريقها.

 

السابق
فيلم senden bana kalan مترجم ايجي بست – قصة عشق
التالي
فيلم okay madam مترجم ايجي بست – ماي سيما