منوعات

فيلم house at the end of street مترجم شاهد فور يو

فيلم house at the end of street مترجم شاهد فور يو، “House at the End of the Street” هو فيلم رعب نفسي أمريكي صدر في عام 2012، الفيلم من إخراج مارك توندرا وبطولة جينيفر لورانس وإليزابيث شو وماكس تيريوت، قصة الفيلم تتبع شابة تُدعى إيليس (جينيفر لورانس) ووالدتها سارا (إليزابيث شو) اللتين تنتقلان للعيش في منزل جديد في ضاحية هادئة، يكتشفان أن جارهم في المنزل المجاور هو رجل شاب يُدعى رايان (ماكس تيريوت)، والذي نجا من جريمة قتل بشعة حدثت في منزلهم عندما كان صغيرًا، يبدأ هذا الثلاثي في التواصل مع بعضهم البعض، ولكن سرعان ما تنكشف أحداث مربكة وأسرار مظلمة حول ماضي رايان وعائلته، ويتضح أن المنزل قد يكون له نهاية مأساوية.

قصة فيلم house at the end of street

“House at the End of the Street” هو فيلم رعب نفسي أمريكي صدر عام 2012، الفيلم من إخراج مارك توندرا وبطولة جينيفر لورانس وماكس تيروت وإليزابيث شو، قصة الفيلم تتبع “إليزابيث” (جينيفر لورانس) وهي فتاة تنتقل مع والدتها سارة (إليزابيث شو) للعيش في منزل جديد في ضواحي المدينة، يتبين أن المنزل موقعًا لجريمة قتل وحشية وحيث حدثت جريمة قتل غامضة تؤثر على حياة السكان المحليين، تتكون الأحداث المثيرة عندما تقرر إليزابيث التعرف على صديق الجار، وهو الشاب الغامض “رايان” (ماكس تيروت) الذي يعيش في منزل مجاور يُعتقد أنه كان مكان الجريمة، الفيلم يقدم قصة مشوقة تجمع بين الرعب والإثارة والتشويق، ويستكشف بشكل خاص مواضيع الأسرار والماضي المظلم والمخاطر التي تنتظر الشخص الذي يحاول كشف الحقيقة وراء الأحداث المروعة التي وقعت في المنزل على طرف الشارع.

أبطال فيلم house at the end of street

فيلم “House at the End of the Street” الذي صدر عام 2012 يحتوي على الأبطال التاليين:

  1. جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence): تلعب دور إليس، الفتاة الشابة التي تنتقل للعيش مع والدتها في منزل جديد بالقرب من منزل مسكون.

2. يزابيث شو (Elisabeth Shue): تلعب دور سارا، والدة إليس، التي تحاول توفير حياة أفضل لابنتها بعد الانفصال عن زوجها.

3. ماكس تيريوت (Max Thieriot): يلعب دور رايان، الشاب الغامض والناجي الوحيد من جريمة القتل التي وقعت في المنزل بجوار منزل إليس.

الثلاثة هم الأبطال الرئيسيين الذين يجسدون الشخصيات الرئيسية في هذا الفيلم، يتميز الفيلم بأداء جينيفر لورانس القوي والمميز، وهو أحد الأفلام التي ساهمت في إرساء سمعتها كممثلة موهوبة وناجحة قبل أن تحظى بشهرتها الكبيرة في أدوار أخرى.

فيلم house at the end of street

قصة الفيلم تدور حول الشابة إليس (جينيفر لورانس) ووالدتها سارا (إليزابيث شو) اللتان تنتقلان للعيش في منزل جديد بالقرب من غابة، تكتشف إليس أن منزل جارها الذي يقع في نهاية الشارع شهد جريمة قتل بشعة قبل سنوات، حيث قام الابن الذي يعاني من مشاكل نفسية بقتل والديه في المنزل، تبدأ إليس في التعرف على سكان المنطقة وتقوم بتكوين صداقة مع الابن الوحيد الناجي من الحادث رايان (ماكس تيريوت)، وتنشأ سلسلة من الأحداث الغريبة والمرعبة بعد ذلك، الفيلم يمزج بين جو الرعب والإثارة، ويستعرض مواضيع مثل الجريمة والغموض والماضي المظلم، جينيفر لورانس تقدم أداءً مميزًا كالعادة في دور البطولة، والفيلم يحمل الكثير من التوتر والمفاجآت التي تجعله مشوقًا لمحبي أفلام الرعب والإثارة.

 

الفيلم يجمع بين عناصر من التشويق والرعب النفسي، وقد لاقى استحسانًا متفاوتًا من قبل الجمهور والنقاد، جينيفر لورانس تقدم أداءً مميزًا في دور إيليس، وكما أسهمت بشكل كبير في شهرة الفيلم بالفعل، إذ صدر بعد نجاحها الكبير في سلسلة أفلام “The Hunger Games”.

السابق
فيلم siccin 2 مترجم egybest ايجي بست
التالي
a beautiful mind ماي سيما ايجي بست