منوعات

رابط مشاهدة فيلم the gangster the cop and the evil

رابط مشاهدة فيلم the gangster the cop and the evil، فيلم The Gangster, the Cop, the Devil العصابة، الشرطي والشيطان هو فيلم جنوب كوري إصدار عام 2019، الفيلم من إخراج لي وون تاي وبطولة ما سيك-جون وكيم مو يول وما سيونج مين، تدور قصة الفيلم حول عصابة تقوم بسلسلة من الجرائم الوحشية، وبينما يحاول الشرطي القبض عليهم، يصادف شخصية شريرة أخرى تقوم بارتكاب جرائم مماثلة، يتعاون الشرطي مع زعيم العصابة للقبض على هذا الشرير، وتتوالى الأحداث المثيرة والمليئة بالحركة والتشويق، الفيلم حقق نجاحا كبيرا وحاز على إشادة من النقاد، وتميز بأداء قوي من قبل الممثلين وقصة مثيرة، إذا كنت تبحث عن فيلم حماسي ومثير.

ابطال فيلم The Gangster the Cop the Devil

1. ما سيك جون: قام بتجسيد دور الشرطي في الفيلم، يعتبر ما سيك جون أحد أبرز الممثلين في صناعة السينما الكورية واشتهر بأدواره القوية والعميقة، قد تعرفه من أفلام أخرى مثل Train to Busan و The Outlaws.

2. كيم مو يول: قام بتجسيد دور زعيم العصابة في الفيلم، يعتبر كيم مو يول ممثل موهوب ومتعدد المواهب، حيث يعمل كممثل ومغني وعارض أزياء، قد تعرفه من أفلام مثل Northern Limit Line و Illang The Wolf Brigade.

3. ما سيونج مين: قامت بتجسيد دور الشرير في الفيلم، تعتبر ما سيونج-مين ممثلة شابة وموهوبة، وقد حظيت بتقدير واسع النطاق بفضل أدائها المميز في هذا الفيلم.

قصة فيلم The Gangster the Cop the Devil

تدور حول سلسلة من الجرائم الوحشية التي ترتكبها عصابة إجرامية في كوريا الجنوبية، يتم قتل العديد من الضحايا بشكل وحشي، وتثير هذه الجرائم الرعب والهلع في المدينة، خلال محاولة الشرطة التصدي لهذه العصابة وإلقاء القبض عليها، يتعاون الشرطي الشجاع الذي يجسده ما سيك جون مع زعيم العصابة الذي يجسده كيم مو يول، يتم تطوير تعاون غير مألوف بينهما، حيث يكون الهدف المشترك هو القبض على شخص آخر لا يمكن التنبؤ به والمعروف باسم الشيطان الذي يجسده ما سيونج تون معا، يمكنهما زيادة فرصهما في القبض على الشيطان ووضع حد لجرائمه المروعة، تتوالى الأحداث المليئة بالتشويق والحركة، حيث يتبع الثنائي الخطوات البشعة للشيطان ويحاولان الإمساك به قبل أن يتمكن من ارتكاب مزيد من الجرائم، القصة تعرض صراعا ملحميا بين الشر والخير، حيث يتعين على الشرطي وزعيم العصابة التغلب على خلافاتهما والتعاون معا لمواجهة الشر المطلق، الفيلم يقدم قصة مثيرة ومشوقة تجمع بين الجريمة والحركة والتشويق، ويستعرض صراعات الشخصيات وتفاصيل تحقيق العدالة في عالم مظلم.

السابق
تحميل فيلم lucy shimmers and the prince of peace مترجم
التالي
تحميل فيلم equalizer 3 كامل ايجي بست