منوعات

رابط مشاهدة فيلم oppenheimer 2023 مترجم

رابط مشاهدة فيلم oppenheimer 2023 مترجم،  “أوبنهايمر” هو فيلم سيرة ذاتية أمريكي مقتبس من كتاب السيرة الذاتية “American Prometheus: The Triumph and Tragedy of J. Robert Oppenheimer” الذي تألفه كاي بيرد ومارتن جاي شروين، يتولى الكاتب والمخرج الشهير كريستوفر نولان كتابة السيناريو وإخراج الفيلم، من المقرر أن يتم إصداره في 21 يوليو 2023.

فيلم oppenheimer

الفيلم يتناول سيرة الفيزيائي روبرت أوبنهايمر، ويستكشف حياته وإسهاماته العلمية ودوره في تطوير سلاح الطاقة النووية خلال الحرب العالمية الثانية، يتوقع أن يتطرق الفيلم أيضًا إلى الجوانب الشخصية والصراعات الداخلية التي واجهها أوبنهايمر، بما في ذلك الآثار النفسية والأخلاقية لتطوير السلاح النووي، من خلال توجيهه من قبل كريستوفر نولان واستناده إلى كتاب مرموق، يُتوقع أن يكون فيلم “أوبنهايمر” مشوقًا ومؤثرًا في استعراض حياة وإرث روبرت أوبنهايمر، وسيكون له اهتمام كبير من قبل الجمهور وعشاق السينما السيرة الذاتية.

قصة فيلم oppenheimer

يبدو أنه فيلم سيرة ذاتية مثير من إخراج كريستوفر نولان، ومقتبس من كتاب “American Prometheus: The Triumph and Tragedy of J. Robert Oppenheimer” الحاصل على جائزة بوليتزر والذي ألفه الكتّاب كاي بيرد ومارتن جاي شروين حول حياة الفيزيائي الشهير روبرت أوبنهايمر، الفيلم من المقرر أن يصدر في 21 يوليو 2023، ومن المتوقع أن يقدم نظرة عميقة وشيقة عن حياة وإرث أوبنهايمر، ودوره في تطوير السلاح النووي خلال الحرب العالمية الثانية، بالإضافة إلى التحديات والمأسي التي واجهها خلال حياته، كريستوفر نولان هو مخرج معروف بأعماله السينمائية المبدعة، ومن المتوقع أن يقدم فيلم “Oppenheimer” نظرة فنية وممتعة عن حياة هذا الشخص الهام في التاريخ.

موعد فيلم oppenheimer

فيلم “أوبنهايمر” هو فيلم  أمريكي من إخراج وكتابة المخرج الشهير كريستوفر نولان، من المقرر أن يتم إصدار الفيلم في 21 يوليو 2023، يتناول الفيلم حياة أوبنهايمر، الذي كان من العلماء الرئيسيين وراء تطوير القنبلة الذرية خلال الحرب العالمية الثانية يتناول الفيلم نجاحه المذهل في الفيزياء ومساهمته في تقدم العلم والتكنولوجيا، ولكنه أيضًا يسلط الضوء على المأساة الشخصية والأخلاقية التي عاشها أوبنهايمر بسبب دوره في تطوير القنبلة النووية.

 

“Oppenheimer” هو فيلم سيرة ذاتية أمريكي من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ومن المقرر أن يصدر في 21 يوليو 2023.

السابق
مشاهدة فيلم رمسيس باريس 2023 ايجي بست
التالي
مشاهدة فيلم drawing.ep01.abnormalities مترجم كامل ايجي بست