منوعات

رابط مشاهدة فيلم no hard feeling كامل ايجي بست

رابط مشاهدة فيلم no hard feeling كامل ايجي بست، فيلم No Hard Feelings هو فيلم دراما ألماني صدر في عام 2020 تم تأليف الفيلم وإخراجه بواسطة فرانزيسكو غارسيا هولتز، يتناول الفيلم قصة شاب مهاجر يدعى باريش بينجامين آرسولا، الذي يعيش في ألمانيا ويحاول تحقيق الاندماج في المجتمع الألماني، تدور أحداث الفيلم حول قصة حب تنشأ بين باريش وأحد الشبان الألمان، نورس ماكسيميليان شيل يواجه الشابان العديد من التحديات والصعوبات، بما في ذلك الصدام بين الثقافات والتوترات العائلية، يتناول الفيلم قضايا الهوية والانتماء والحب في سياق الهجرة والتنوع الثقافي.

No Hard Feelings حاز على استحسان النقاد وحقق نجاحا نسبيا في عروض السينما والمهرجانات السينمائية الدولية، تميز الفيلم بقصته القوية وأداء الممثلين الرائع، وتم تناول مواضيعه بشكل حساس ومؤثر.

ابطال فيلم No Hard Feelings

1. بنجامين آرسولا Benjamin Arda Aşc في دور باريش Baris: شاب مهاجر تركي يعيش في ألمانيا ويواجه تحديات الاندماج في المجتمع الألماني.

2. ماكسيميليان شيل Maximilian Schafroth في دور نورس Nouris: شاب ألماني ينشأ قصة حب مع باريش.

3. إيلين كامب Eileen Scarpinato في دور ألينا Alina: صديقة باريش ونورس، تلعب دورا مهما في حياتهما.

4. ميسينغ سيساي Mising Sy في دور إبراهيم Ibrahim: صديق باريش وزميله في العمل.

5. ماتياس نيومان Matthias Neumann في دور مايكل Michael: أحد زملاء العمل في الشركة التي يعمل فيها باريش.

قصة فيلم No Hard Feelings

تدور حول باريش بنجامين آرسولا، شاب مهاجر تركي يعيش في ألمانيا، يحاول باريش بشتى الطرق تحقيق الاندماج في المجتمع الألماني وبناء حياة جديدة. خلال رحلته، يلتقي بنورس ماكسيميليان شيل، شاب ألماني من أصل كوري، وينشأ بينهما علاقة صداقة قوية، تتطور العلاقة بين باريش ونورس إلى قصة حب عميقة ومعقدة، يجد الاثنان السعادة والدعم المتبادل فيما بينهما، لكنهما يواجهان تحديات كثيرة، يتعين على باريش التعامل مع توترات الاندماج الثقافي والعائلي، وتحديات الهوية والجنسية، تتصاعد المشاعر والتوترات، ويجدان نفسيهما في مواجهة صراعات داخلية وخارجية، في ظل هذه التحديات، يسعى باريش ونورس للبقاء معا ومواجهة الصعاب التي تواجههما، والتغلب على العقبات التي تقف في طريقهما، يعكس الفيلم قصة حب معاصرة، ويتناول قضايا الهوية والتنوع الثقافي والاندماج بشكل حساس ومؤثر.

No Hard Feelings يقدم رؤية معاصرة لتحديات المهاجرين والشباب الذين يبحثون عن الانتماء والحب في عالم متعدد الثقافات، يقدم الفيلم قصة مؤثرة ومليئة بالعواطف، ويعرض تجربة شخصية قوية ورحلة نضوج لشخصيتي البطلين.

السابق
مشاهدة فيلم brick mansions مترجم 2014
التالي
مشاهدة فيلم interceptor منرجم اون لاين ايجي بست