منوعات

رابط تحميل فيلم blood diamond مترجم كامل الألماس الدموي

رابط تحميل فيلم blood diamond مترجم كامل الألماس الدموي، هو فيلم درامي أمريكي صدر عام 2006، وهو من إخراج إدوارد زويك، يتناول الفيلم قصة رجل يدعى داني أرشر قام بتجسيده ليوناردو دي كابريو، وهو صائد كنوز سابق يعمل في سيراليون خلال حرب الأهلية الدائرة في الفترة من عام 1996 إلى عام 2001، يتناول الفيلم قضية تجارة الماس المتورطة في تمويل الصراعات المسلحة وانتهاكات حقوق الإنسان في سيراليون، يتميز الفيلم بأداء قوي من قبل فريق التمثيل ويعرض قصة مؤثرة تجسد الصراعات الإنسانية والأخلاقية في سياق الحروب والجشع، يركز الفيلم على قضايا مثل تجارة الماس الدموية والحروب في أفريقيا وتأثيرها على السكان المحليين، تم استلهام Blood Diamond من الأحداث والظروف الحقيقية التي شهدتها سيراليون خلال الحرب الأهلية في الفترة المذكورة.

قصة فيلم Blood Diamond

1. داني أرشر ليوناردو دي كابريو: صائد كنوز وتاجر ماس يعمل في سيراليون، يقابله في مأزق عندما يتورط في صراع بين الحكومة والمتمردين ويجد نفسه مضطرا للبحث عن ماسة نادرة وقيمة.

2. سولومون فاندي ديجمون هونسو: صياد سابق يسعى للعثور على ابنه الصغير الذي تم اختطافه من قبل المتمردين، يتم اجباره على العمل في مناجم الماس ويكتشف ماسة نادرة تخبئها لاستخدامها في البحث عن ابنه.

3. مادي أرشر جينفر كونيلي: صحفية أمريكية تهتم بتغطية الصراع في سيراليون وتقابل داني أرشر أثناء تحقيقها في تجارة الماس، تقرر مساعدته في العثور على سولومون فاندي والماسة.

أبطال فيلم Blood Diamond

1. ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio بدور داني أرشر Danny Archer: صائد كنوز وتاجر ماس يعمل في سيراليون.

2. ديجمون هونسو Djimon Hounsou بدور سولومون فاندي Solomon Vandy: صياد سيراليوني يفقد ابنه الصغير ويجد نفسه مضطرا للعمل في مناجم الماس.

3. جينفر كونيلي Jennifer Connelly بدور مادي أرشر Maddy Bowen: صحفية أمريكية تهتم بتغطية الصراع في سيراليون وتتعاون مع داني أرشر.

تجمع هذه الأدوار الثلاثة البطولية لتشكيل قصة الفيلم وتوضح التوترات والتحديات التي يواجهونها في السعي للبقاء على قيد الحياة وتحقيق أهدافهم المختلفة في سياق الحرب وتجارة الماس الدموية.

 

السابق
من هو جوزيف عبود زوج ستيفاني عبدالله
التالي
مشاهدة فيلم inception ايجي بست