الشخصيات والمشاهير

ديانة ترافيس فيميل travis fimmel

ديانة ترافيس فيميل travis fimmel، يُعد ترافيس فيميل ممثل مشهور، وهو يحمل الجنسية الاسترالية، فهو يعتبر من الشخصيات التي برعت في مجال التمثيل وعروض الأزياء المتنوعة، ولديه أدوار مهمة شارك فيها، وخاصة في مسلسل فايكنجز، والذي تم عرضه في عام 2020م، وكذلك ساهم في العديد من البطولات في مسلسل الخيال العلمي ربته الذئاب، فهنا سنتعرف على ديانته.

من هو ترافيس فيميل ويكيبيديا

وُلد ترافيس فيميل في الخامس عشر من شهر يوليو لعام 1979م، فهو يبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عام، وهو يعتبر عارض أزياء سابق، وممثل مشهور في استراليا، كان في البداية يطمح ترافيس أن يكون لاعب كرة قدم محترف، ولكنه أُصيب بكسر في ساقه منعه من اكمال حلمه، وبعدها درس في جامعة الملك للتكنولوجيا في ملبورن، وهو حصل على شهادته في الهندسة المعمارية التجارية والهندسة.

ديانة ترافيس فيميل travis fimmel

يُعد ترافيس فيميل غير مسلم، فهو ممثل مسيحي الديانة، ولقد تناقلت العديد من الأخبار والصحف المحلية المتنوعة معلومات عن هذا الممثل، فالكثير اعتقد بأنه مسلم، ولكنه ينتمي للديانة الوثنية، ولقد برز في العديد من الأعمال المتنوعة في عام2002م، فهو شارك في عدة أعمال متميزة حققت له الشهرة الكبيرة.

ما هو أصل ترافيس فيميل

يُعد ترافيل فيميل من الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة، فهو يعتبر من الذين برعوا بشكل كبير في العديد من المجالات المتنوعة في الحياة، وهو من مواليد اتشوكا في فيكتوريا، ونشأ في مزرعة ألبان في لوكينغتون، ويعتبر ترافيس الأخ الأصغر بين إخوته، وخلال حياته ارتبط بالعديد من النساء، وكان من ضمنها زميلته الممثلة باولا باتون.

أبرز أعمال ترافيس فيميل

شارك ترافيس فيميل في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة التي حققت له الشهرة العالمية، ومن أبرز الأعمال التي أبدع فيها هي:

  • سلسلة الفايكنج عام 2013م.
  • فيلم خطة ماجي عام 2015م.
  • فيلم انعكاس عام 2018م.
  • فيلم العثور على ستيف عام 2019م.
  • فيلم دريم لاند عام 2019م.
  • فيلم Lean on Pete عام 2017م.

في الختام تعرفنا على ترافيس فيميل، فهو يعتبر ممثل استرالي الجنسية، ولقد قدم عدد كبير من الأعمال الفنية المتنوعة في حياته، وحقق شهرة كبيرة.

السابق
قصيدة فهد المساعد خذني بحضنك
التالي
مسلسل المدار الاستوائي قصة عشق