منوعات

الهربة فيلم تونسي streaming

الهربة فيلم تونسي streaming، “الهربة” هو فيلم تونسي يجمع بين الكوميديا والدراما. يروي الفيلم قصة شخص ديني متطرف يجد نفسه في موقف صعب حينما يضطر للهروب من قوات الأمن، خلال رحلته، يجد المأوى في منزل امرأة عاهرة، تتطور الأحداث لتكشف عن تضارب في العقليات والقيم بين الشخصيتين، لكنهما يضطران للتعاون لمواجهة التحديات التي تواجههما، الفيلم من بطولة نادية بوستة وغازي الزغباني.

قصة فيلم الهربة التونسي

“الهربة” هو فيلم تونسي يجمع بين الكوميديا والدراما، يروي قصة متطرف ديني يهرب من قوات الأمن ويجد مأوى في منزل عاهرة، تتطور القصة حينما يتعين على هذين الشخصين التعاون معًا لمواجهة الموقف الصعب الذي وقعوا فيه، يتناول الفيلم قضايا مختلفة من خلال تصاعد الأحداث، ويسلط الضوء على التضارب في العقائد والقيم بين الشخصيات الرئيسيتين، مما يخلق جوًا من التوتر والكوميديا في نفس الوقت، تتألق نادية بوستة وغازي الزغباني في أدوارهما، مما يجعل الفيلم تجربة سينمائية فريدة تستحق المشاهدة.

أبطال فيلم الهربة

الفيلم “الهربة” يتميز بتمثيل قوي من قبل طاقم العمل، حيث يتناول الأداء القوي للممثلين محمد جريا ولسعد بوصبيعة وغازي زغباني ورانيا قابسي الأدوار بمهارة وتفانٍ، غازي زغباني يجسد دور الشخصية الرئيسية، الشاب الذي يتورط في مواقف صعبة ومحرجة، ويظهر زغباني موهبته في تقديم الأدوار ذات العمق والتعقيد، محمد جريا يقدم أداءً رائعاً في دور الحريف، ويتميز بقدرته على تجسيد الشخصيات بطريقة مؤثرة ومقنعة، رانيا قابسي تبرز بتقديمها دورها ببراعة، وتضيف بعملها للفيلم لمسة من التعقيد والجاذبية، سعد بوصبيعة يتألق في دور “عدولة” بأداء مميز يضفي على الفيلم الكثير من الفكاهة والروح الإيجابية.

فيلم الهربي التونسي

“الهربة” هو فيلم تونسي كوميدي درامي يستعرض قصة شخص متشدد دينيًا يجد نفسه في موقف حرج يجبره على اللجوء، يبحث عن ملجأ في منزل امرأة يعمل في مجال غير مقبول من وجهة نظره الدينية، يتضح أن الاثنين يختلفان تمامًا في تفكيرهما ونمط حياتهما، لكنهما يجتمعان على تعاون مفاجئ للتعامل مع هذا الموقف الحرج، يتناول الفيلم الصراعات الثقافية والفكرية والشخصية التي تنشأ فيما بينهما خلال هذه الفترة الصعبة، الفيلم من بطولة نادية بوستة وغازي الزغباني.

 

“الهربة” هو فيلم تونسي يمزج بين الكوميديا والدراما، يروي الفيلم قصة متطرف ديني يجد نفسه في مواجهة قوات الأمن ويقرر الهروب.

السابق
امرأة في الظل فيلم مغربي كامل egybest
التالي
هيثم الدخين سني ام شيعي