منوعات

اكثر الأبراج هيبة

اكثر الأبراج هيبة، يعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي ينتمي إليها الملايين من الناس في مختلف مناطق العالم كما ان برج الجوزاء له من الاهتمام الكبير في العالم بين الناس وله من الاختصاصات المتعددة التي يستفيد منها ملايين من الناس العديد من دول العالم العربي، ويعتبر ايضا برج الثور والعقرب من الابراج التي لها الكثير من الشعبية بين الناس في العالم وتعد الابراج من الأشياء التي يهتم بها ملايين من الأشخاص في الكثير من الدول العربية والعالمية، كما ان هناك التزامات وقوانين متعددة يهتم بها الناس في كثير من الأماكن العربية وغيرها من المناطق.

اخطر الابراج الفلكية

تم تسجيل برج الجوزاء انةه اقل الأبراج إيذاءً، على الرغم من توقع مجيء هذا البرج في أعلى القائمة بسبب مواقفه المتغيرة،  هو في الواقع يظهر هذا البرج وكأنه لا يستطيع أن يؤذي أحداً غير نفسه، بالرغم من أن لديه سمعة سيئة للغاية وحالة مزاجية متقلبة يعتبر من الابراج التي لها الاهتمام بين الناس في العديد من الدول العربية ومناطق متعددة كثيرة في اوروبا والعالم.

برج الدلو

يعد برج الدلو الذي يعطي أهمية كبيرة للالتزام بالقوانين والمبادئ، كثاني أقل الأبراج إيذاءً، يحمل أصحاب هذا البرج قدرة تعامل عالية مع الناس وكذلك مع مجريات الأحداث كذلك يبدو المنتمون إليه أبرياء لدرجة لا يستطيعون فيها التستر أو التغطية على أفعالهم غير السوية، أو تقبل إلقاء القبض عليهم ومن المعروف ان برج الدلو له المكانة في العديد من المناطق الغربية وغيرها.

برج الميزان

احتل برج الميزان المشهور بطابعة الصبور والمهذب والمنصف، مثل أبراج الجوزاء الدلو والأسد المرتبة التاسعة في القائمة،
وبين المنتمين لبرج الميزان أن الجرائم التي ارتكبوها، كانت بغرض ضمان تحقيق العدالة في الظروف العصيبة، وليست من  دواعي سرورهم بذلك كما ان برج الميزان له المكانة بين الناس وينتمي اليه ملايين من الأشخاص في العالم العربي.

من المعروف ات الابراج لها الاهتمام الكبير بين الناس في العديد من الدول العربية ومناطق مختلفة كثيرة كما أن لها انتماء كبير.

.

السابق
اكثر الابراج قوة جسدية
التالي
كثر برج عصبي