منوعات

أسماء شخصيات ميكي ماوس بالصور

أسماء شخصيات ميكي ماوس بالصور، يعتبر كرتون ميكي ماوس من أشهر الابتكارات العالمية في والت ديزني، حيث أن هذه الشخصيات تعتبر خيالية وترفيهية، فالكثير من الأطفال يرغبون في متابعها بشكل ممتع، فهي تقدم أحداث مُشوقة للأطفال، ويعتبر ميكي ماوس شخصية أسطورية عند الأطفال، وهو من الكرتون الهزلي، وتعتبر هذه الأعمال كرتونية أمريكية، فهذه العائلة استطاعت أن تخترق عقول الكثير من الأطفال.

أسماء شخصيات ميكي ماوس بالصور

يعتبر كرتون ميكي ماوس من الكرتون المتميز، والتي يتابعه عدد كبير من الأطفال، حيث أن هذه الشخصيات لا تزال عالقة في عقول الكثير من الأشخاص منذ الصغر، وهي تعتبر من أروع ابتكارات شركة ديزني، وحقق هذا الكرتون شهرة كبيرة ونجاح كبير، ومن أبرز هذه الشخصيات هي:

  • ميكي ماوس: وهو على شكل فأر قصير وذو صفات بشرية، وتم ابتكاره في الثامن عشر من شهر نوفمبر لعام 1928م، وهو وزنه عشرة كيلو جرام، وبينما طوله 69 سم، يرتدي ميكي بنطال قصير أحمر، ولديه ذيل وأنف أسود، وكما أنه يرتدي قفازات ذات لون أبيض، وحذاء أصفر اللون.
  • بطوط: وهو يعتبر من أشهر شخصيات ديزني الأيقونية، وهو صديق ميكي ماوس، ويعتبر ذو لون أبيض، وصفات بشرية، ويرتدي ملابس بحار وقبعة ربطة عنق.
  • ميني ماوس: وهي تم تصميمها على شكل فأر، وصفات بشرية، وهي تعتبر حبيبة ميكي ماوس، وتم ظهورها لأول مرة في عام 1928م، وهي ذات شخصية لطيفة.
  • بلوتو: وهي أهم شخصيات ميكي ماوس، وهو حيوان ميكي المدلل.

من هو صديق ميكي ماوس

يعتبر بطوط هو صديق ميكي ماوس، وهو الصديق اللدود لديه، وهو عبارة عن بط ذو لون أبيض، وتم ظهوره في عام 1934م، وذلك في فيلم أرميكي في فيلم الست دجاجة، وظهر بعدها في العديد من الأفلام القصيرة المصورة الأمريكية، وتميز هذا البطوط بالشخصية العصبية المنفعلة.

من هو ميكي ماوس

يعتبر ميكي ماوس مسلسل كروتوني ظهر في فترة الطفولة، وهو يعتبر من الأعمال الفنية الخاصة بشركة ديزني، حيث أن هذا المسلسل تم ابتكاره منذ قديم الزمان، وتعتبر شخصية ميكي من الشخصيات المشهورة والمحبوبة لدى الكثير من الأطفال.

في الختام تعرفنا على ميكي ماوس الكرتوني، والذي تميز بالشهرة الكبيرة بين الأطفال منذ القدم، وأحبه الكثير من الأطفال منذ بدايته.

السابق
من هي مجموعة فاغنر
التالي
الفرق بين السرية والغزوة