منوعات

هل لعبة فري فاير حرام إسلام ويب

هل لعبة فري فاير حرام إسلام ويب، انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الألعاب الإلكترونية، التي يقوم مهندسون جهاز الحاسب الألى وأجهزة الهواتف المحمولة بإبراز تطبيقات خاصة بالألعاب حيث تعتبر لعبة فري فاير من أكثر الألعاب التي تم تطويرها باستمرار حيث كانت البداية في عام 2017 ميلادي، ثم بدأت عمليات التحميل تزداد رويدا رويدا، حتى وصلت أعلى عمليات تحميل اللعبة في نهاية نوفمبر لعام 2019 ميلادي، لتصبح اللعبة الأكثر انتشارا بين عدد كبير من المتابعين والمستخدمين في العالم.

ما هي لعبة فري فاير

تعتبر لعبة فري فاير من أبرز الألعاب الإلكترونية الحديثة التي لا يزال عدد كبير من المتابعين والمستخدمين في الوطن العربي والأجنبي يحرصون على لعبها، فهي من الألعاب القتالية التي تتكون من عدة مراحل متنوعة، حيث جمعت اللعبة بين نظام المهارة الشخصية مع الفكرة الرئيسية للعبة باتل رويال والتي أضافت عناصر لعبة تقمص الأدوار RPG إلى ألعاب أول شخص يطلق النار fbs.

أضرار لعبة فري فاير على الأطفال

لكل لعبة من الألعاب التي يتم ابرازها في عالم التطبيقات الإلكترونية الحديثة، من بين تلك الألعاب هي لعبة فري فاير والتي لها أضرار كثيرة على الأطفال، منها ما يلي:

  • خطر الإدمان حيث أنه الإكثار من ممارسة اللعب في هذه اللعبة فقد تعتاد النفس على هذه اللعبة في أغلب الأوقات.
  • خطر تنمية العنف عند الأطفال حيث أن لعبة فري فاير تعتمد على القتال والحرب من أجل البقاء والتي من الممكن أن تؤثر سلباً في شخصية الطفل وتجعله يميل إلى العنف والكراهية.
  • الخطر من الجانب الصحي والذي يأتي من كثرة الجلوس أمام الحاسوب أو الهواتف المحمولة.
  • الخطر من الجانب المادي حيث أن الإدمان على هذه اللعبة يسبب كثرة الإنفاق المادي بالإضافة إلى إضاعة الوقت وإهمال المسؤوليات.

لعبة فري فاير حرام إسلام ويب

تحدث كثير من العلماء حول مشروعية لعبة فري فاير، التي تعتبر من الألعاب القتالية المنتشرة بين عدد كبير من المتابعين، حيث قال العلماء، انتشرت بشكل رهيب بين شباب العرب الكبير والصغير وحتي النساء أيضا تجد هن يلعبن لعبة فري فاير، لنك واقعين ماذا نحن نستفيد من هذه اللعبة فري فاير فقط تضعيت الوقت والمال كما أنها تدمر العقل والكثير من المشاكل علي صحة الإنسان لهذا ياخي يجب على جميع الشباب ترك هذه اللعبة فري فاير وتعلم شىء يفيدك فنحن في عصر السرعة.

الواجب على العبد المسلم أن يلهي نفسه بكل ما ينفعه ويبتعد عن كل ما يضر جسمه مادي ونفسيا وصحيا، مثل هذه الألعاب هي مضرة للإنسان من كل النواحي ولا يجوز لعبها.

السابق
هل فري فاير تسيئ للاسلام
التالي
هل لعبة فري فاير ماسونية