منوعات

هل عبدالله بهمن شيعي

هل عبدالله بهمن شيعي، الممثل والفنان الكويتي الشاب عبد الله بهمن هو واحد من أبرز نجوم الفن والتمثيل في البلاد العربية الكويتية، حيث ظهر في الكثير من الأعمال الفنية الجميلة والرائعة التي نالت اعجاب عدد كبير من محبيه ومتابعيه في غالبية أرجاء العالم، لذلك حرصنا على توفير لكم بعض المعلومات الخاصة عنه، من بين تلك المعلومات هي هل هو شيعي أم سني وما هي اسم زوجته.

من هو عبد الله بهمن ويكيبيديا السيرة الذاتية

الفنان العربي الكويتي عبد الله بهمن هو واحد من أبرز نجوم الفن الكويتي والخليجي، الذين يتمتعون بشعبية كبيرة وعالية في مختلف أنحاء البلاد العربية، ظهر في العديد من الأعمال الفنية. يبلغ من العمر 39 عاما وعبدالله يحمل الجنسية الكويتية، هو متزوج وله ابنة. عبدالله بدأ مشواره الفني منذ عام 2007م، وشارك في الكثير من الأعمال الفنية من مسلسلات درامية وأفلام سينمائية وغيرها.

هل عبد الله بهمن شيعي أم سني

يعتبر الفنان الكويتي الشاب عبد الله بهمن هو من كبار نجوم الفن والتمثيل الشباب في دولة الكويت، والذين نجحوا في العديد من الأعمال الفنية الكثيرة التي قدمها وشارك في بطولتها، بدأ عبد الله مسيرته الفنية في عام 2007، من خلال مشاركته في مسرح الشباب، ظهر بشكل كبير في مجموعة من الأعمال الفنية الخليجية، حيث تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية أما عن كونه شيعي أم سني هذا ما سنتعرف عليه.

مذهب عبد الله بهمن شيعي

عبد الله بهمن من نجوم الفن العربي الكويتي وأحد المشاهير في الدولة الخليجية، حيث يعتبر من كبار نجوم الفن الذين دخلو عالم الفن والتمثيل، منها مسلسل شاهين ومسلسل زفاف الدم ومسلسل سقوط الأقنعة، أنا عن مذهبه فهو شيعي المذهب هذا ما صرح به في أحد البرامج التلفزيونية معه وقال أنا شيعي المذهب وفخور بذلك.

تزوج الفنان عبد الله بهمن في عام 2022 ميلادي، وأنجب ابنة وحيدة اسمها مريم، وكان قد تزوج قبل ذلك ثلاث مرات منها الزوجة الأولى الفنانة الكويتية هنادي الكندري، أحد نجوم الفن الكويتي.

السابق
فرخ الحمام كلمات متقاطعة
التالي
انها ليست كويتا وكفى كلمات