منوعات

هل الزنا حرام في الدين المسيحي

هل الزنا حرام في الدين المسيحي، حرم الله تعالى من فوق سبع سموات العديد من الأشياء والافعال التي توعد من قوم بفعلها لما لها من آثار سلبية وأضرار صحية على الانسان والمجتمع، من بين تلك الافعال هي الزنا وهي فعل الفاحشة في المرأة اتيانها في علاقة حميمية غير شرعية ومحرمة، لذلك الواجب علينا أن نحذر مثل تلك الافعال المحرمة من فوق سبع سموات لكل الاديان.

الزنا حرام في الدين المسيحي

الزنا في الديانات السماوية الثلاثة هو من المحرمات الشرعية، فلا يجوز الزنا في الديانة المسيحية وفق ما أتى في الكتب المقدسة الثلاثة، فهو عبارة عن ممارسة الجماع هو اتيان المرأة هو بصورة غير شرعية ومحرمة، دون وجود عقد، يحفظ لكل منهم الحقوق والواجبات التي عليهم. ويعتبر هو من الأمور المحرمة التي كانت قام بها بعض الأمم السابقة في زمن قديم، فهي من الأفعال التي مع اختلاط الأنساب وأولاد الحرام.

هل الحضن يعتبر من الزنا

الحضن والتقبيل مع المراة الأجنبية هي من الأمور التي لا تدخل في حكم الزنا بل تعتبر مقدمات وهي محرمة شرعية، لكن الدخول بالمرأة التي أنت غير متزوج بها غير عقد شرعي بحكمها بعتبر زنا، وفيه الكثير من الأمراض الهامة التي تنتقل عبر تلك العملية الغير شرعية، من ثم يعتبر هو من الأمور التي حرمت في كل العقائد، من ثم هي من العادات التي أدخلها الكفار على البلاد المسلمة.

حكم الزنا في اليهودية

الزنا في كل الشرائع التي نزلت هي محرمة على الوجه الصحيح، هي تعتبر من العلاقات التي حرمت بسبب فسادها الأخلاقي لما فيه من خلطة بين الأنساب، لا يوجد ديانة تبيح الزنا، كل الديانات التي طرحت في الارض من مسيحية ويهودية وإسلامية جعلت الزنا من أبشع الجرائم الهامة. علاوة على ذلك أن تلك الأفعال فيها تحريم كبير على النفس.

لا يكون الزنا حلال في كل الأديان والشرائع السماوية، وهي تعتبر من الأفعال التي حرمت بسبب شناعتها الكبير والتي فيها الكثير من الأموال المحرمة على النفس.

السابق
ماذا تقول لمن تحدثه نفسه بالطمع
التالي
ما هي اصغر اقطار امريكا الوسطى