منوعات

نوره الدوسري زوجة تميم بن حمد

نوره الدوسري زوجة تميم بن حمد، تحدثت مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع الإنترنت حول خبر وفاة نورة الدوسري زوجة الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني بعد إطلاق النار عليها، وتم نقلها إلى العناية المركزة في الأراضي القطرية الخليجية، حتى فارقت الحياة، لذلك حرصنا في هذا المقال على توفير لكم بعض المعلومات الخاصة حول نورة الدوسري زوجة الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني.

من هو تميم آل ثاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني قام بالتنازل عن حكم البلاد القطرية لإبنه الإمير تميم بن حمد في تاريخ الثالث والعشرين من شهر يونيو لعام 2013 ميلادي، ولد الأمير تميم بن حمد في مدينة الدوحة عاصمة قطر، وهو رابع أولاد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وثاني أولاد الشيخة موزا المسند حرم الشيخ حمد الثانية، والأمير تميم من مواليد 3 يونيو 1980، درس في مدرسة شيربورن، في بريطانيا.

من هي زوجة تميم نوره الدوسري

يرغب عدد كبير من المتابعين والمستخدمين في البلاد العربية والخليجية في معرفة كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق حول زوجة الإمير تميم بن حمد آل ثاني حاكم دولة قطر، فهي الشيخة نورة الدوسري زوجة أمير قطر الثالثة، وهي بنت هذال الرجباني الدوسري، تزوجها الأمير في عام 2014 ميلادي، لها من زوجها الأمير نجلٌ واحد فقط بعد زواجها منه بعام، وهو جوعان بن تميم آل ثاني، وهو من مواليد عام 2015 للميلاد.

كام عمر نورة الدوسري

توفيت الأميرة نورة الدوسري زوجة الأمير تميم بن حمد آل ثاني الثالثة بعد اصابتها بطلاق ناري، أدى إلى وفاتها على الفور، فهي في الثلاثينيات من عمرها، خبر وفاتها به حالة من الغموض ولا يوجد أي معلومات دقيقة حول ذلك، ويشاع أنها أصغر من زوجها حمد بثمانية سنوات، أي أنها كانت في العقد الثالث من عمرها.

نورة الدوسري هي مواطنة قطرية الجنسية والمولد، بنت هذال آل الدوسري، وهي من أكبر عائلات قطر، تربت ترعرعت في المدينة القطرية الدوحة، وهي الزوجة الثالثة للأمير تميم بن حمد آل ثاني.

السابق
من هي زوجة محمد رجب
التالي
كم يوم يستطيع الانسان العيش بدون طعام